وقف كهربا 8 مبارايات بسبب الاحتفال مع الأهلي

08/03/2023 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخبار كاذبة
وقف كهربا 8 مبارايات بسبب الاحتفال مع الأهلي

نشر موقع المصري اليوم منذ ساعات، أنه علم أن لجنة الانضباط بـ اتحاد الكرة المصري، اتخذت قرارا منذ أيام بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، لمدة 8 مباريات لكن اللجنة تنتظر اعتماد اتحاد الكرة للقرار لإعلانه رسميا.

الحقيقة

لم يعلن أي مصدر رسمي عن تلك العقوبة، وخبر المصري اليوم مجرد شائعة.

عقب نشر الخبر، تداول على عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصف محامي كهربا أشرف عبد العزيز هذا الحديث بـ "الهري" عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

انتهى الأمر بنفي ايهاب الكومى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، اصدار أي عقوبة على كهربا بناء على شكوى نادي الزمالك.

وأكد في تصريح خاص لـ صدى البلد أن الاتحاد لم يعرض عليه أى قرار من لجنة الانضباط، مشيرا الى أن القرار سيعرض على مجلس ادارة الاتحاد فى الاجتماع القادم لإعلانه بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن الاشاعات المترددة على فيسبوك، تؤكد أن لجنة الانضباط اتخذت قرار الإيقاف بالفعل، وأرسلته إلى اتحاد الكرة، واتحاد الكرة يماطل في الإعلان.

للعلم شكوى الزمالك التي تحدث عنها الخبر، بسبب ترديد اللاعب هتافات خلال احتفاله مع جماهير الأهلي عقب مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز، واعتبرت إدارة الزمالك تلك الهتافات مسيئة لفريق ناديها وجماهيره.

مصادر

https://bit.ly/3L7bKyU
المصري اليوم

https://bit.ly/3ZQXMFr
أشرف عبد العزيز

https://bit.ly/3T2mLmV
ادعاء

https://bit.ly/3ZMmUgs
القاهرة 24

https://bit.ly/3yuP04d
النفي

يتيح فريق أخبار ميتر المساحة المناسبة لرد الأشخاص المعنيين والجمهور على المعلومات الواردة في عملية تقصي الحقائق بتصحيحها أو رفضها بشفافية كاملة. يمكن التواصل معنا عبر بريد الموقع الإلكتروني أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يتكفل الفريق بإجراء التعديلات اللازمة حال التأكد من صحة المعلومات وقبولها في أسرع وقت ممكن.

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template