الإعلامي شريفعامر عبر حاسبه على تويتر استنكر رد أحد موظفي خدمة العملاء، والسبب الواضح لأي شخص بسيط هو العجز في حل مشكلته من خلال موظف خدمة العملاء.
شريف طالب الشركات من خلال تغريدته بتسريح موظفي خدمة العملاء واستبدالهم بالرد الآلي والسبب حفظهم لجمل روتينية لم تساعده، كما وصفهم بالعيال.
موظف خدمة العملاء في الأول والأخر موظف يقوم بحل مشكلتك والتفاعل معك من خلال آلية حددها له صاحب العمل أو سياسة الكيان الذي يعمل من خلاله.
وحقيقة الأمر أن بعض المواطنين بتتعرض لنفس مشكلة شريف ولكن لم يصل الأمر بطلب الاستغناء عن موظف خدمة العملاء واستبداله بالآلة.
والسبب بسيط هو أن تعاملك مع شخص يفرق كتير عن تعاملك مع الآلة.
بل وإلى الآن بعد التطور التكنولوجي الملحوظ، الناس تفضل التعامل مع الجانب البشري، والمرهون بالتفاعل من خلال الأخذ والعطاء في الحوار.
هل أنت مع رأي شريف؟ هل تفضل التعامل مع الآلة عن موظف خدمة العملاء؟