Property Image

شريف عامر يهاجم موظفي خدمة العملاء

تم النشر بتاريخ : 24/04/2022  تم التحديث بتاريخ: 28/04/2022 

الإعلامي شريفعامر عبر حاسبه على تويتر استنكر رد أحد موظفي خدمة العملاء، والسبب الواضح لأي شخص بسيط هو العجز في حل مشكلته من خلال موظف خدمة العملاء.

شريف طالب الشركات من خلال تغريدته بتسريح موظفي خدمة العملاء واستبدالهم بالرد الآلي والسبب حفظهم لجمل روتينية لم تساعده، كما وصفهم بالعيال.

موظف خدمة العملاء في الأول والأخر موظف يقوم بحل مشكلتك والتفاعل معك من خلال آلية حددها له صاحب العمل أو سياسة الكيان الذي يعمل من خلاله.

وحقيقة الأمر أن بعض المواطنين بتتعرض لنفس مشكلة شريف ولكن لم يصل الأمر بطلب الاستغناء عن موظف خدمة العملاء واستبداله بالآلة.

والسبب بسيط هو أن تعاملك مع شخص يفرق كتير عن تعاملك مع الآلة.

بل وإلى الآن بعد التطور التكنولوجي الملحوظ، الناس تفضل التعامل مع الجانب البشري، والمرهون بالتفاعل من خلال الأخذ والعطاء في الحوار.

هل أنت مع رأي شريف؟ هل تفضل التعامل مع الآلة عن موظف خدمة العملاء؟

 

تصنيفات الموضوعات

Profile Picture

دينا إبراهيم (المديرة التنفيذية)

تمتلك مديرة المرصد خبرة متميزة في الصحافة تتجاوز 17 عامًا، إلى جانب أكثر من سبع سنوات في مجال الر...

سياسات التصحيح

يتيح فريق أخبار ميتر المساحة المناسبة لرد الأشخاص المعنيين والجمهور على المعلومات الواردة في عملية تقصي الحقائق بتصحيحها بشفافية كاملة. يمكن التواصل معنا عبر بريد الموقع الإلكتروني [email protected]. كما يتكفل الفريق بإجراء التصحيحات اللازمة حال التأكد من صحة المعلومات وقبولها في أسرع وقت ممكن.

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية