بعد اكتشافه انقطاع الكهرباء.. يورجن كلوب يلغي رحلته لمصر

25/06/2024 
5 دقائق للقراءة
كتابة: ندى النمر 
التصنيف: أخبار كاذبة
بعد اكتشافه انقطاع الكهرباء.. يورجن كلوب يلغي رحلته لمصر

حصد منشور على صفحة  تحمل اسم المدرب الألماني "يورجن كلوب"، مدرب فريق ليفربول السابق، والذي يعلن فيه أنه ألغى رحلته إلى مصر بعد اكتشافه أن الكهرباء مقطوعة عن البلد منذ مدة، تفاعلاً واسعاً من الجمهور المصري، حيث حصل على الآلاف من المشاركات والتعليقات التي تراوحت بين السخرية ومحاولة التوضيح لـ "كلوب" أن انقطاع الكهرباء "لا يشمل الأماكن السياحية".


 

 

 


 

وأوضح أحد المعلقين على المنشور، أن قطع الكهرباء مقتصر فقط على المناطق السكنية قائلًا: " جدولة انقطاع الكهرباء تستهدف المناطق السكنية فقط، وتستبعد المناطق السياحية والفنادق والمصانع".



 

 

 

 

 


 

بينما علق آخر مازحاً: "حتى يورجن كلوب مش عايز ييجي عندنا عشان الكهرباء بتقطع".



 

الحقيقة

من خلال التحقق من الصفحة الناشرة، تأكد فريق "أخبار ميتر" أن الصفحة ليست الصفحة الأصلية ليورجن كلوب، بل صفحة دشنها أحد المعجبين.

 

 


 

ومع البحث تبين أن كلوب لا يملك صفحات عاملة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك ومن خلال التحقق من صفحته على "إنستجرام"، لم نجد أي وجود لهذا المنشور.


 

 

في 8 أكتوبر 2015، أعلن ليڤربول تعيين كلوب بديلاً لبريندان رودجرز، وخلال فترة إدارته للفريق توطدت علاقته باللاعب المصري محمد صلاح، مما أكسبه شعبية بين الجماهير المصرية. وفي يناير 2024، أعلن كلوب رحيله عن تدريب ليڤربول، وخلال إعلان رحيله، أوضح الألماني أنه لن ينضم إلى نادٍ آخر على الأقل لمدة موسم لأنه يريد الراحة التي يحتاجها بشدة من كرة القدم.



 

مصادر الادعاء

ادعاء 1

 

مصادر التحقق

إنستجرام

ليڤربول


 

يتيح فريق أخبار ميتر المساحة المناسبة لرد الأشخاص المعنيين والجمهور على المعلومات الواردة في عملية تقصي الحقائق بتصحيحها أو رفضها بشفافية كاملة. يمكن التواصل معنا عبر بريد الموقع الإلكتروني أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يتكفل الفريق بإجراء التصحيحات اللازمة حال التأكد من صحة المعلومات وقبولها في أسرع وقت ممكن.

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template