أخبار ميتر يمنح لقب الصحفي المتميز لـ"محمد عامر" من موقع مصراوي

16/04/2020 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخرى
أخبار ميتر يمنح لقب الصحفي المتميز لـ"محمد عامر" من موقع مصراوي

حصل محرر مصراوي "محمد عامر" على لقب الصحفي المتميز في شهر مارس، وذلك بعد تقييم تقرير له خلال الشهر، وحصوله على نسبة جودة 100%، وفق منهجية أخبار ميتر لتقييم المحتوى الإعلامي، جاء التقرير بعنوان "بالصور - شواطئ الإسكندرية مغلقة لأجل غير مسمى بعد "زحام الجمعة""

 

استعرض المحرر محمد عامر في سياق التقرير تفاصيل قرار محافظ الإسكندرية بإغلاق شواطئ المحافظة لأجل غير مسمى في إجراء احترازي جديد للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، واستخدم المحرر في سياق التقرير وجهات نظر متنوعة، حيث أورد تصريح رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، بالإضافة إلى قيامه بجولة استعرض خلالها رأي عامل بأحد الشواطئ.

 

والتزم محرر مصراوي بكافة معايير منهجية أخبار ميتر الثلاثة. وفيما يخص معيار الاحترافية نسب الموقع الصورة لمصدرها بوضعه علامة مائية على الصور وعدم توافرها في أي مكان آخر، وذكر المحرر مصدر حصوله على المعلومات بحضوره الشخصي في موقع الأحداث.

 

وفي معيار المصداقية، استخدم المحرر مصادر مناسبة، وذكر تفاصيل كافية فيما يخص موضوع التقرير، بالإضافة إلى استعراضه لأكثر من وجهة نظر، وجاء العنوان الذي وضعه المحرر موضوعيًا ودقيقًا، والمحتوى المصور مناسبًا للمادة المكتوبة. ولم يتطرق محتوى التقرير إلى أي أخطاء تندرج تحت إطار معيار مراعاة حقوق الإنسان.

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template