تصريحات قفشة بعد نهائي أفريقيا تتوسط تقييمات نوفمبر

04/12/2020 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخرى
تصريحات قفشة بعد نهائي أفريقيا تتوسط تقييمات نوفمبر

توسط خبر موقع الدستور تقييمات شهر نوفمبر، وحصل على نسبة تقييم 77%، وجاء عنوانه "قفشة: رفضت الانتقال إلى الزمالك.. وزيزو كان الأخطر في النهائي".

 

تناول الخبر تصريحات محمد مجدي قفشة لاعب النادي الأهلي المصري، خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة أون إي، وأشار خلاله بتفاصيل ما بعد لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، وتفاصيل فوز الأهلي، كما تطرق إلى الحديث عن انتقاله للأهلي وإصراره على الانتقال له بالرغم من وجود عروض أخرى جاءت له أثناء لعبه في نادي بيراميدز.

 

واحتوى الخبر على خطأين الأول متعلق بمعيار الاحترافية وهو عدم نسب الموقع صورة الخبر الرئيسية لمصدر محدد، والثاني هو إغفال محرر الخبر ذكر تفاصيل جوهرية في سياق الخبر حول لقاء القمة بين الأهلي والزمالك وأنه انتهى بفوز الأهلي باللقاء وحصوله على بطولة دوري أبطال أفريقيا وتأهله للعب في كأس العالم للأندية.

 

وفيما يخص باقي النقاط الخاصة بمعايير المنهجية. أولا معيار الاحترافية فقد ذكر المحرر الوسيلة الإعلامية التي اقتبس منها تفاصيل الخبر، كما أنه ذكر مصدر حصوله على المعلومات الواردة به، وفيما يخص معيار المصداقية تأكد فريق أخبار ميتر من صحة المعلومات حيث أن الفيديو موجود على الحساب الرسمي لقناة أون إي على موقع اليوتيوب، وكان المصدر الذي استعان به المحرر مناسب، والعنوان موضوعي ودقيق، والمحتوى المرئي مناسب.



مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template