صحة بسمة وهبة أعلى الأخبار تقييمًا في أكتوبر

07/11/2020 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخرى
صحة بسمة وهبة أعلى الأخبار تقييمًا في أكتوبر

 

حقق خبر موقع اليوم السابع "بسمة وهبة تطمئن الجمهور على صحتها بعد الخضوع لعملية فى لندن.. فيديو"، أعلى نسبة تقييم ضمن الأخبار التي تم رصدها في أخبارميتر خلال شهر أكتوبر، إذ حصل على نسبة تقييم 100%.

واستعرض الخبر فيديو نشرته الإعلامية بسمة وهبة على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، تطمئن فيه جمهورها، وسرد المحرر تفاصيل الفيديو، كما أنه استعان بخلفية معلوماتية حول بداية مرضها، بناء على فيديو سابق لها تشرح فيه حقيقة المرض الذي أصابها.

والتزم محرر اليوم السابع بمعايير منهجية أخبار ميتر. وفيما يتعلق بمعيار الاحترافية، استخدم الموقع صورة من مقطع الفيديو المشار إليه في نص الخبر، وذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة، وهي الحساب الشخصي للإعلامية بسمة وهبة على موقع انستجرام.

وفي معيار المصداقية، تأكد فريق أخبارميتر من صحة المعلومات الواردة في الخبر، و أن المحرر أورد كافة التفاصيل المتعلقة بالخبر، واستخدم مصدرًا مناسب، وكان العنوان موضوعيًا، والمحتوى المرئي مناسب لما يحويه الخبر من معلومات.

وبخصوص معيار مراعاة حقوق الإنسان، لم يكن هناك أي انتهاك للخصوصية، كون الحساب الشخصي للإعلامية متاح للعامة، وفيه توجه رسالة لمتابعيها، ولم يتطرق باقي محتوى الخبر لأي من النقاط التي يرصدها المعيار.



مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template