رحيل الحضري لتدريب المنتخب السوري

05/02/2023 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخرى
رحيل الحضري لتدريب المنتخب السوري

بعد ساعات من إعلان الاتحاد السوري لكرة القدم على فيسبوك، عن انضمام مدرب حراس المرمى عصام الحضري للكادر الفني المساعد للسيد هيكتوركوبر المدير الفني للمنتخب الوطني السوري.

وأعلن الحضري على صفحته الرسمية على فيسبوك، اتجاهه لتدريب المنتخب السوري بعد استئذانه من كابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب والسيد ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني المصري.

كما أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم منذ دقائق، على صفحته الرسمية على فيسبوك الموافقة على رحيل الحضري، وشدد الاتحاد في بيانه على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وكشف عدة تفاصيل:

رغم وجود الحضرى في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأوليمبى الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، لم يخطر الكابتن بركات أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا في شهر مارس المقبل.

وأدى عدم إخطار الحضري اتحاد الكرة بتلك المفاوضات إلى مخاطبة الاتحاد المصرى نظيره السورى لاستنكار الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.

وأكد الاتحاد المصرى على أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطنى جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى خلفا للحضرى.

مصادر

https://bit.ly/3jvmMCE
الاتحاد المصري

https://bit.ly/3jvOxet
الاتحاد السوري

https://bit.ly/40IRYiP
عصام الحضري

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template