إلين شو!

22/04/2017 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخرى

 إلين ديجينرز شو، أو ما عُرِف لاحقاً ب "إلين شو"، هو برنامج حواري تلفزيوني أمريكي، تقدمه الكوميديان والممثلة إلين ديجينريز، ظهر في 8 سبتمبر 2003، وفاز بالعديد من جوائز الإيمي، وفي 20 يناير 2016 أُُعلن أنه قد تم تجديد إنتاجه لمدة ثلاثة مواسم إضافية، وذلك حتى عام 2020، وهو يعد البرنامج رقم 14 من حيث تصنيف اليوتيوب كأكثر البرامج مشاهدة.



يجمع البرنامج بين الكوميديا والمشاهير والضيوف الموسيقيين والقصص الإنسانية، كما يمنح البرنامج الكثير من الجوائز للجماهير من خلال مشاركتهم فى ألعابه التلفزيونية، ويتلقى الجمهور ما يقارب من الألف دولار كجائزة عن كل 12 حلقة.



من عام 2003 إلى أوائل عام 2009، تم تسجيل البرنامج في الأصل في استوديو 11 في استوديوهات ان بي سي في بوربانك، كاليفورنيا، ويتم تصويره الآن في الاستوديو 1 المسمى باسم إلين فى كاليفورنيا أيضاً.



ويعد المنتجون الفنيون للبرنامج هم إلين ديجينريز، ماري كونيلي، إد غلافين، اندي لاسنر وجيم باراتور، أما رئيسة معدى البرنامج فهى الكاتبة كارين كيلغاريف، بالإضافة إلى كارين أندرسون، مارغريت سميث و ديجينيرز، ثم ما لبثت أن تركت مارغريت سميث البرنامج للعمل على مشاريعها الخاصة، بما في ذلك كتابها الأول.



فاز البرنامج بحوالى 38 جائزة إيمي للبرامج الحوارية، منها أربعة كأفضل برنامج حوارى من عام 2004 إلى 2007، وثلاثة باعتباره أفضل عرض تلفزيوني من عام 2010 وحتى 2013، كما حصدت ديجينرز نفسها جائزة ايمى بإعتبارها أفضل مذيعات برنامج حوارى لأربع مرات على التوالى، من عام 2005 وحتى عام 2008، كما فازت  ديجينيرز بجائزة اختيار الشعب ل "المذيع المفضل" لبرنامج نهارى حوارى لمدة 14 مرة على التوالى.


 ولا تقف أهمية برنامج إلين على الترفيه والكوميديا واستضافة المشاهير وغير المشاهير، وذلك لقيام إلين من خلاله بالكثير من النشاطات الإنسانية وجمع التبرعات للمنكوبين والمحتاجين.

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template