لاعب مغربي يحصد البطولات بعد رحيله عن الزمالك

19/03/2023 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخبار كاذبة
لاعب مغربي يحصد البطولات بعد رحيله عن الزمالك

علق الصحفي والناقد الرياضيعبد الشافي صادق على أداء البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، بعد مباراة الزمالك وبلوزداد الجزائري والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل لا شئ، عبر قناة الزمالك أول أمس.

وكانت الحلقة عبارة عن نقد علاقة فيريرا بلاعبين الفريق، وتأثيره السلبي على أدائهم، حيث أكد صادق أنه كان سبب في رحيل المغربي زكريا الوردي بعد شهرين من التعاقد معه، وأن اللاعب بعد رجوعه الرجاء المغربي شاركهم كل المباريات الفائزة في بطولة الدوري الأفريقي.

الحقيقة

تصريحات صادق بشأن الوردي غير صحيحة.

الوردي لم يلعب مع فريقه الحالي الرجاء المغربي أي مباراة في الدوري الأفريقي، والسبب أنه قيد في الانتقالات الصيفية لدى الكاف في فريق الزمالك.

برحيل اللاعب بعد تقييده في قائمة الزمالك، لا يمكن تقييده مرة ثانية من قبل نادي آخر في نفس البطولة، لذلك لم يشارك الرجاء البطولات التي تحدث عنها صادق.

جاء إعلان نادى الزمالك عن فسخ التعاقد مع لاعب الوسط المغربى زكريا الوردى بعد ضمه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولم يستمر مع الفريق لأكثر من شهرين.

فسخ الزمالك التعاقد مع الوردى بموافقة الطرفين، قبل فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، أن الوردى عانى من مشاكل نفسية منذ مواجهة الأهلي فى السوبر، وشعر أنه السبب فى خسارة الزمالك للقب.

أعلن نادي الرجاء المغربي عن ضم اللاعب إلى صفوفه في الانتقالات الشتوية الماضية، ولعب معهم المباريات المحلية فقط.

مصادر

https://bit.ly/3ljBIF5
الفيديو

https://bit.ly/42ob8uP
قائمة الزمالك الأفريقية

https://bit.ly/3JQ1YjF
قائمة الرجاء

https://bit.ly/3YWQSxB
فسخ التعاقد بعد شهرين

https://bit.ly/42huJNv
رجوع الوردي الرجاء

https://bit.ly/3FztZJS
مباريات الرجاء

يتيح فريق أخبار ميتر المساحة المناسبة لرد الأشخاص المعنيين والجمهور على المعلومات الواردة في عملية تقصي الحقائق بتصحيحها أو رفضها بشفافية كاملة. يمكن التواصل معنا عبر بريد الموقع الإلكتروني أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يتكفل الفريق بإجراء التعديلات اللازمة حال التأكد من صحة المعلومات وقبولها في أسرع وقت ممكن.

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template