الأفضل في شهر أغسطس «الخشت»: معهد الأورام استقبل مرضاه بكامل طاقته




نشر في 11/09/2019 06:04 في تحليل المحتوى

على الرغم من تقييم فريق أخبار ميتر 269 خبرًا خلال شهر أغسطس من عشرة مواقع مختلفة، فإن سبعة أخبار فقط حصلوا على نسبة 100% وفقًا لمعايير المهنية التي يسير عليها فريق التقييم.

وجاء خبر «الخشت»: معهد الأورام استقبل مرضاه بكامل طاقته في المركز الأول من حيث معدل التقييم هذا الشهر وتناول الخبر تصريحات رئيس جامعة القاهرة أن معهد الأورام يعمل بكامل طاقته عقب التفجير الذي أضر بمبنى المعهد.

واستوفى الخبر كافة الشروط والمعايير الخاصة بالمصداقية، والاحترافية والمهنية، واحترام حقوق الإنسان، حيث كانت الاحترافية والمهنية بأن نسب الموقع الصورة المصاحبة للخبر إلى مصدرها حيث كتب عليها (تصوير: فاضل داوود) كما أن الخبر تضمن كافة التفاصيل المتعلقة بالمعهد والترميمات التي يشهدها والمقر العمل عليها خلال الفترة المقبلة.

وفيما يخص المصداقية اعتمد الخبر على تصريح رئيس جامعة القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص برئيس جامعة القاهرة مما يجعل المحرر قد ذكر مصدر الخبر وطريقة حصوله على تصريحات المصدر، وحول علاقة المصدر بالخبر المنشور وأنه هو المصدر الأنسب للإدلاء بتصريحات حول الواقعة، وذلك لأن المعهد يتبع جامعة القاهرة. كما جاء العنوان موضوعيًا ودقيقًا، والصورة المصاحبة للخبر مناسبة للمحتوى المذكور.

فيما لم يتعرض المحتوى لأي من حقوق الإنسان فيما يخص التشويه أو عدم الاستئذان في نشر المحتوى المكتوب، وغيرها من متطلبات المعيار.



ما رأيك؟