خبر موعد نهاية الدوري وشكوى الزمالك الأعلى تقييمًا في أغسطس

11/09/2020 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخرى
خبر موعد نهاية الدوري وشكوى الزمالك الأعلى تقييمًا في أغسطس

 

حقق خبر موقع مصراوي الأعلى تقييمًا من بين الأخبار التي تم رصدها وتقييمها من قبل فريق أخبار ميتر خلال شهر أغسطس، وجاء الخبر بعنوان "اتحاد الكرة يكشف حقيقة شكوى الزمالك.. وموعد نهاية الدوري"، وحصل على نسبة تقييم 100%.

 

تناول الخبر تصريحات المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم وليد العطار، التي جاءت حول موعد نهاية الدوري للعام الحالي، وموعد إعلان جدول الدوري الجديد، وتطرق للحديث حول مصير كأس مصر، واختتم المحرر تصريحات العطار بتعليقه على شكوى نادي الزمالك التي أعلن أنه يقدمها للاتحادين المصري والدولي ضد لاعب النادي الأهلي وليد سليمان.

 

التزم محرر مصراوي عمر قورة معايير منهجية أخبار ميتر التي يعتمد عليها في تقييم الأخبار، فالخبر لما يتطرق لأي النقاط المتعلقة بمعيار مراعاة حقوق الإنسان. وفيما يخص معيار المصداقية اعتمد المحرر على صورة من تصوير موقع مصراوي ووضع شعار الموقع عليها وبالبحث تبين عدم توافر الصورة على مواقع أخرى، كما أنه أوضح مصدر اقتباس المعلومات وهو قناة أون تايم سبورت، وذكر مصدر المعلومات الواردة بأن ذكر كيفية حصوله على المعلومات ومصدرها.

 

وفيما يخص معيار المصداقية تأكد فريق أخبار ميتر من صحة المعلومات الواردة حيث أن الفيديو موجود على حساب أون تايم سبورت على اليوتيوب. وفيما يخص التفاصيل المتواجدة في الخبر، ذكر المحرر كافة تفاصيل الخبر دون إغفال أي تفاصيل جوهرية، واعتمد على مصدر مناسب، واستخدم عنوانًا موضوعيًا وكان المحتوى المصور مناسب.

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template