صدى البلد
69%
نسبة التقييم

«كبسوا عشان تعبانين».. أسرار وحش الكون وبناتها داخل غرف التيك توك

«كبسوا عشان تعبانين».. أسرار وحش الكون وبناتها داخل غرف التيك توك

سيدة تدعى وحش الكون ظهرت على منصات التواصل الاجتماعي تيك توك ويوتيوب وانستجرام، تستغل بناتها في تصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء، وتظهر في بث مباشر تطلب فيه من المتابعين إرسال هدايا لها، حتى تم رصدها والقبض عليها.




تفاصيل سقوط وحش الكون بسبب فيديوهات بناتها

هـ . م أو كما سُميت على منصة التيك توك «وحش الكون» سيدة ظهرت عليها سنها فهي في العقد الرابع من العمر، بناتها صغار أعلنن في أحد الفيديوهات الخاصة بهن أن أعمارهم 18 و19 عاما، إلا أنهن في الحقيقة يبدو عليهم أنهم تحت السن وأن أعمارهم لا تكمل الـ 15 ربيع.


إثارة الغرائز والتحريض على الفسق طريق وحش الكون

مقاطع فيديو وحش الكون تضمنت العديد من المخالفات للمعايير بل وتقاليد المجتمع المصري، فقد أظهرت السيدة بناتها في مقاطع فيديو بملابس خاصة يتحدثن فيها مع الرجال ويطلبن منهم الهدايا ويرددن على مدار الساعات «كبسوا» حتى أن واحدة من الفتيات خلال أحد الفيديوهات كانت تردد «إحنا تعبانين ابعتوا الهدايا يلا».



وحش الكون تيك توك Tik tok - YouTubeوحش الكون


السيدة كانت تطلب من بناتها الفسق والفجور


تلك السيدة ظهرت في أحد الفيديوهات تتحدث مع ابنتها وكأنها صديقتها وقالت لها «واحد كان عايزني أعمل له إعلان ويديني 100 جنيه، وأنا مردتش وقولت له لا مش هيحصل»، وخلال مقطع الفيديو كانت الأم جالسة في الأرض بجوارها بنتها، وأعلى السرير الأبنة الثانية يجلسوا بملابس المنزل ويتحدثن مع الرجال وأحدهن تقول «أنا عندي 18 سنة وأختي 19 سنة، يلا ياعسل أنت وهو شيروا» بالإضافة للايحاءات التي قاموا بها وطريقة الكلام.


لايف كامل تيك توك وحش الكون - YouTubeوحش الكون


رصد فيديوهات وحش الكون على التيك توك

يلا ياشباب يلا.. بهذه الكلمات كانت بنات وحش الكون يتحدثن خلال الفيديوهات، طالبين من متابعي الفيديوهات المتابعة ومشاركة الفيديوهات وإرسال الهدايا لهم، ووالدتهم بجوارهن ترسل إلى المتابعين القبلات وتطلب من بناتها إرسال القبلات قائلة «أدوهم بوسة يلا»، في إشارة للتحريض على الفسق والإساءة لتقاليد المجتمع المصري.


وحش الكون Tik tok - YouTubeوحش الكون


الأمن يفحص فيديوهات وحش الكون

مقاطع الفيديو التي قامت السيدة ببثها بعنوان وحش الكون أثارت جدلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعي، وتساؤلات عديدة عن الفتيات الصغار، وكيف لهن الظهور بمثل هذا المظهر أمام الكاميرا وداخل غرفة النوم، يتحدثن مع الرجال ويطلبوا من الجميع إرسال الهدايا لهم، حتى رصدت الأجهزة الأمنية مقاطع الفيديو وبدأت فحصها لتحديد هوية السيدة.


وحش الكون تيك توك Tik tok - YouTube


التحريات: السيدة استغلت ابنتيها في فيديوهات

معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، أكدت أن صاحبة حساب وحش الكون قامت باستغلال نجلتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وبثها عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعى تيك توك وإنستجرام ويوتيوب بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.


وحش الكون تيك توك Tik tok - YouTubeوحش الكون

القبض على وحش الكون وبناتها


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم بدائرة قسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية، وبحوزتهم مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية، و3 هواتف محمولة، بفحصهم فنياً تبين إحتوائهم على دلائل وآثار تؤكد نشاطهم، بالإضافة إلى أدوات ومعدات التصوير، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


قام فريق أخبار ميتر بإزالة اسم السيدة الموجه لها الاتهام والاكتفاء بالأحرف الأولى منه، وكذا طمس صور الفتيات المرفقة بالمحتوى، حفاظا على الخصوصية.


تعليق المقيم
برأيك.. هل انتهك المحرر خصوصية سيدة وبناتها بسبب فيديوهات لها على تيك توك؟ استرسل المحرر، في ذكر تفاصيل بشأن ظهور سيدة تدعى وحش الكون تنشر فيديوهات خادشة للحياء، وبثها على السوشيال ميديا، إلا أنه انتهك الخصوصية بنشر صور المتهمة وبناتها وكذا اسمها كاملا.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

استخدم المحرر صورة للفتيات الموجه لهما الاتهام، وبعض الصور المرفقة بالمحتوى، دون أن يشير إلى مصدرها، الأمر الذي يعد انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية.


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

سرد المحرر المعلومات الواردة في المحتوى بشأن قيام إحدى السيدات باستغلال نجلتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وبثها عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعى، واستعان المحرر بتلك الفيديوهات كمصادر للمعلومات باعتبار أنها منتشرة على منصات التواصل الاجتماعي.

فيما يتعلق بالتحريات وتفاصيل القبض على السيدة ونجلتيها لم يوضح المحرر كيف حصل على تلك التفاصيل.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

بإشارته بأنهم "في الحقيقة يبدو عليهم أنهم تحت السن وأن أعمارهم لا تكمل الـ 15 ربيع"، مما يعد رأيه الشخصي، دون نسب تلك المعلومة لمصدر مناسب، ما يمثل إضافة للتعليق الشخصي لمحتوى الخبر.

تم نقل النص من صدى البلد 2024-09-26 04:58:05 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
71%
المصداقية
عنوان مضلل
87%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
25%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية