بوابة فيتو
87%
نسبة التقييم

انتشال جثث 6 عمال من أسفل أنقاض عقار أرض الجولف (صور)

انتشال جثث 6 عمال من أسفل أنقاض عقار أرض الجولف (صور)

يواصل رجال الدفاع المدني بمديرية أمن القاهرة البحث عن ضحايا تحت أنقاض عقار أرض الجولف الذي انهار على سكانه بحي شرق مدينة نصر، ومن بين الضحايا التي يجرى البحث عنها تحت الأنقاض سيدة سودانية كانت تعمل عند أحد السكان. 

وأسفرت رحلة بحث قوات الحماية المدنية عن الضحايا أسفل أنقاض عقار أرض الجولف عن العثور على جثث ستة عمال كانوا متواجدين بالدور الثاني في شقة بها تجديدات، وشخصين آخرين مصابين يتلقيان العلاج بالمستشفى.

تفاصيل جديدة في أسباب انهيار عمارة أرض الجولف

وكانت فيتو قد حصلت على تفاصيل جديدة في أسباب انهيار عمارة أرض الجولف المتواجدة بـ 30 بشارع محمد عبد الهادي بأرض الجولف بحي شرق مدينة نصر، وهي أن صاحبة العمارة توفيت منذ شهرين، ونجلها كان يجهز مركزا طبيا للأسنان بالدور الأول وقام بجلب عمال من ميدان السبع عمارات للعمل داخل الدور الأول منذ شهر.

وبالفحص المبدئي للجنة الهندسية التي شكلها للحي لبيان سبب انهيار العقار تبين أن قيام العمال بتكسير أعمدة رئيسية داخل الدور الأول مرتفع نتج عنه هذا الحادث المؤسف والانهيار للعمارة بأكملها.



تعليق المقيم
هل تم انتشال 6 جثث من أسفل عقار أرض الجولف؟ لم توضح محررة الأهرام مصدر معلومة العثور على 6 جثث عمال أسفل أنقاض عقار أرض الجولف، كما لم تشر إلى تقرير اللجنة الهندسية لحي شرق مدينة نصر لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار لتحديد مدى تأثرها بإنهيار العقار.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

استعانت المحررة بصورة الرئيسية مدعومة بتعليق بأنها لعقار أرض الجولف المُنهار، والصور المرفقة أيضًا، دون الإشارة إلى المصدر ما يعد انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية.


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة كيف حصلت على المعلومات الواردة بالمحتوي، بتواصل رجال الدفاع المدني بمديرية أمن القاهرة بالبحث عن ضحايا عقار أرض الجولف، بمدينة نصر، والعثور على جثث ستة عمال كانوا متواجدين بالدور الثاني في شقة بها تجديدات، وشخصين آخرين مصابين يتلقيان العلاج بالمستشفى، مما يشكك في مصداقيتها.


كما لم تكشف المحررة عن هوية المصدر الذي حصلت من خلاله على المعلومات الواردة بخصوص تفاصيل جديدة في أسباب انهيار عمارة أرض الجولف المتواجدة بـ 30 بشارع محمد عبد الهادي بأرض الجولف بحي شرق مدينة نصر، وهي أن صاحبة العمارة توفيت منذ شهرين، ونجلها كان يجهز مركزا طبيا للأسنان بالدور الأول وقام بجلب عمال من ميدان السبع عمارات للعمل داخل الدور الأول منذ شهر، مما يشكك في صحتها ومصداقيتها.


هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
لم يخلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

سردت المحررة المعلومات الواردة بالمحتوى، دون إضافة رأيها شخصي حول حادث إنهيار عقار سكني بمنطقة مدينة نصر.


تم نقل النص من بوابة فيتو 2024-09-05 23:54:23 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
87%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية