بوابة فيتو
87%
نسبة التقييم

وزير الرياضة يبحث آخر الاستعدادات لاستضافة كأس العالم لأندية كرة اليد

وزير الرياضة يبحث آخر الاستعدادات لاستضافة كأس العالم لأندية كرة اليد

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد، لمناقشة آخر الاستعدادات الخاصة ببطولتي العالم للكراسي المتحركة وبطولة العالم للأندية.


وتستضيف مصر بطولة العالم للكراسى خلال الفترة من 16 حتى 21 سبتمبر الحالي وتستضيفها صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والثانية بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر والتى تستضيفها العاصمة الإدارية.


أوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن مصر سبق وأن نظمت العديد من البطولات الدولية في كرة اليد وأبرزها بطولة العالم لكرة اليد والتي نالت مصر إشادة دوليةً كبيرةً بعد نجاحها في تنظيم البطولة بتوقيت صعب وهو أزمة كورونا، مختتما حديثه بأن مصر لديها جميع الإمكانيات التي تؤهلها لاستضافة أي حدث رياضي على مستوى العالم وبمختلف الألعاب وتوجه وزير الرياضة بالشكر إلى شركة المتحدة شريك النجاح الإستراتيجي لوزارة الشباب والرياضة.


وزير الرياضة يبحث آخر الاستعدادات لاستضافة كأس العالم للأندية لليد


فيما قال الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد إن مصر قادرة على استضافة دورة الألعاب الأولمبية، وليس بطولة عالم فقط، ولابد من أن يعمل الجميع في اتجاه واحد، موجها الشكر لوزارة الشباب والرياضة وشركة المتحدة على المجهودات الكبيرة التي يبذلونها لتطوير الرياضة المصرية، كما توجه رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بالشكر الي جميع من يساهم في إعداد الرياضيين المصريين سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، مؤكدا أن مصر لديها جميع الإمكانيات لاستضافة أي حدث.


الجدير بالذكر أنه يشارك في بطولة العالم للكراسي المتحركة 8 منتخبات من مختلف دول العالم من ضمنهم منتخبنا القومي المصري، بينما يشارك 9 أندية في بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة نادي الأهلي والزمالك من مصر.



تعليق المقيم
متى انطلقت مراسم قرعة بطولة العالم للأندية؟ لم يشر المحرر إلى أن حفل مراسم قرعة بطولة العالم للأندية فى نسختها الـ17 للرجال لكرة اليد 2024 انطقلت من مدينة العلمين الجديدة يوم 21 أغسطس. كما لم يكشف عن طريقة حصوله على معلومات الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب المحرر الصور المرفقة بالخبر لمصدرها، ما يعد انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية لأصحابها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيف حصل على المعلومات الواردة بشأن لقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد، لمناقشة آخر الاستعدادات الخاصة ببطولتي العالم للكراسي المتحركة وبطولة العالم للأندية.


هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
لم يخلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

سرد المحرر المعلومات الخاصة بالخبر بشأن مناقشة وزير الرياضة لمناقشة آخر الاستعدادات الخاصة ببطولتي العالم للكراسي المتحركة وبطولة العالم للأندية، دون إضافة تعليقه أو رأيه الشخصي.

تم نقل النص من بوابة فيتو 2024-09-04 05:34:23 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
87%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية