بوابة فيتو
91%
نسبة التقييم

تكليف إيهاب فهمي قائمًا بأعمال مدير القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية

تكليف إيهاب فهمي قائمًا بأعمال مدير القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية

أصدر الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، قرارا بتكليف الفنان إيهاب فهمي بالقيام بأعمال مدير عام المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية؛ والتابع لقطاع شئون الإنتاج الثقافي، وذلك لمدة عام.


من جانبه، وجه الفنان إيهاب فهمي الشكر لوزير الثقافة على هذه الثقة، كما أكد اعتزازه بالعمل تحت إشراف المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، ودعمه المستمر للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية.


الفنان إيهاب فهمي 


يذكر أن إيهاب فهمي منذ توليه رئاسة المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية في يونيو ٢٠٢٣م، حقق خلالها العديد من الإنجازات أبرزها سواء في ملف المطبوعات والنشر، أو الحفلات الغنائية والموسيقية، أو الندوات والدراسات النقدية التفاعلية، أو توثيق العروض المسرحية المصرية، أو توثيق الفعاليات الثقافية، والتأريخ الموثق لذكرى ميلاد ووفاة رموز وقامات مصر الفنية الأحياء والراحلين؛ بهدف تعريف الأجيال الحالية والقادمة بهؤلاء الرموز والرواد في مجالات المركز الثلاثة، وكذلك في ملف تسويق إصدارات المركز في مجالاته الثلاثة، أو الأفلام التسجيلية، والمشاركة مع قطاعات وهيئات وزارة الثقافة في العديد من الفعاليات. 


تعليق المقيم
هل تم تكليف إيهاب فهمي قائما بأعمال مدير القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية؟ لم يشر المحرر إلى كيفية الحصول على المعلومات الواردة بشأن تكليف الفنان إيهاب فهمي بالقيام بأعمال مدير عام المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، مما يشكك في مصداقيتها، كما انتهك حقوق الملكية الفكرية للصورة بعدم نسب مصدرها.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

استعان المحرر بصورة الفنان إيهاب فهمي، دون أن ينسبها لمصدرها، مما يعد انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية.


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

استرسل المحرر في ذكر المعلومات الواردة في المحتوى بشأن تكليف الفنان إيهاب فهمي بالقيام بأعمال مدير عام المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، والتابع لقطاع شئون الإنتاج الثقافي، دون توضيح كيف حصل عليها، مما يشكك في مصداقيتها.


هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
لم يخلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

التزم المحرر بنقل المعلومات الواردة بالمحتوى بشأن تكليف الفنان إيهاب فهمي بالقيام بأعمال مدير عام المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، والتابع لقطاع شئون الإنتاج الثقافي، دون إضافة تعليقه الشخصي.


تم نقل النص من بوابة فيتو 2024-08-29 20:29:55 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية