المصري اليوم
67%
نسبة التقييم

محمد رمضان في مرمى انتقادات الجمهور بعد تأخره في نعى منتجي حادث الضبعة..ما القصة؟

محمد رمضان في مرمى انتقادات الجمهور بعد تأخره في نعى منتجي حادث الضبعة..ما القصة؟

نعى الفنان محمد رمضان منتجين سينرجي الأربعة، حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، الذين لقوا مصرعهم في حادث انقلاب سيارتهم على طريق الضبعة أمس، وجاء نعى رمضان للمنتجين الراحلين متأخرا بعد 24 ساعة من رحيلهم، رغم نعى عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن للمنتجين الراحلين فور علمهم بالحادث واستمر نعيهم لهم حتى اليوم، بل وغير بعضهم من صور حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليستبدلوها بصور سوداء معلنين الحداد على رحيل المنتجين الأربعة.

مما وضع محمد رمضان في مرمى الانتقادات مع جمهوره، بعدما تأخر في نعى زملائه بسبب بروفات حفله اليوم في بورتو مارينا.


محمد رمضان يعنى المنتجين الراحلين

ونشرمحمد رمضان عبر حسابه الرسمي «فيسبوك»، صورة جمعت المنتجين الأربعة، معلقًا: «في الجنة ونعيمها يا حسام ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته انت ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، ويصبر قلوب الأهل والأحباب».


وعلق احد متابعيه: «أما افتكرت انت كنت مشغول في الساحل في لهو الدنيا ربنا يرحمنا»، وكتب آخر: «الدنيا ليس لها قيمة لازم الإنسان يفوق ويعمل حساب لليوم ده كلنا راحلون ربنا يرحمهم»، وعلق آخر: «لسة فاكر يا فنان متخليش الدنيا تاخدك، انت طيب ومحترم، أبدأ اتصالح مع نفسك الأول ثم اتصالح مع الآخرين».


وعد ومكان عزاء حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي

ومن المقرر، أن يقام عزاء المنتجين الراحلين، حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي الأحد 4 أغسطس 2024، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب

تعليق المقيم
هل اتهمت محررة الخبر محمد رمضان بتجاهل وفاة زملائه ؟ ركزت محررة الخبر على تعليقات ناقدة لتأخر محمد رمضان في نشر تدوينة نعى أربعة منتجين لقوا مصرعهم في حادث سير ليوم كامل، ما وضعه في مرمى انتقادات الجمهور بحسب وصف المحررة. ما يعد تلاعبا في المعلومات وحضا على كراهية الممثل من الجمهور.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

استعانت محررة الخبر بصور مجمعة للمنتجين الراحلين، دون الإشارة إلى المصدر ما يعد انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

حددت محررة الخبر معلومة نعي محمد رمضان لأربعة منتجين لقوا مصرعهم في حادث سير، بنشره تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

فيما لم تحدد مصدر معلومة موعد عزاء المنتجين الأربعة يوم الأحد 4 أغسطس.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

وصفت محررة الخبر نشر محمد رمضان لنعي لأربعة منتجين لقوا مصرعهم في حادث سير، بالمتأخر ما جعله في مرمي انتقادات الجمهور، بناء على ملاحظة شخصية للمحررة دون نسبها إلى مصدر، ما يعد خلطا بين المعلومة الخبرية والتعليق الشخصي.

تم نقل النص من المصري اليوم 2024-08-03 03:49:56 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
85%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
62%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
25%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية