صدى البلد
87%
نسبة التقييم

قرار عاجل .. الكشف عن سبب حريق حارة اليهود

قرار عاجل .. الكشف عن سبب حريق حارة اليهود

قررت جهات التحقيق القاهرة، حبس صاحب محل الأجهزة الكهربائية المتسبب في الحريق حارة اليهود 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بعدم وجود ترخيص للمحل والأجهزة الكهربائية الموجودة به.


وكانت النيابة العامة بالقاهرة، فتحت تحقيقات مع صاحب محل أجهزة كهربائية بحارة اليهود بمنطقة الموسكى التابعة لدائرة قسم الجمالية للوقوف علي سبب نشوب الحريق.


وانتهى فريق المعمل الجنائي عمليات المعاينة وذلك بالمكان عقب انتهاء قوات الحماية المدنية من أعمال التبريد وتقدير الخسائر الناتجة عنه ومعرفة الأسباب النهائية حول الحريق داخل المكان.


ارتفع عدد ضحايا حريق حارة اليهود في الموسكي، حيث وصل عددهم إلى 5 أشخاص، والمصابين إلى 8، وتم خروجهم من المستشفى بعد تلقيهم العلاج.


تباشر النيابة العامة بالقاهرة التحقيقات في واقعة حريق حارة اليهود في الموسكي، كما أمرت بإعداد تقرير لحصر الخسائر والتلفيات، وجار مواصلة التحقيقات لكشف ملابسات اشتعال النيران.


التصريح بالدفن


وصرحت جهات التحقيق بالقاهرة، بدفن جثث 4 أشخاص لقوا مصرعهم في حريق حارة اليهود في الموسكي بمحافظة القاهرة، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.


6 سيارات للسيطرة علي الحريق


ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 6 سيارات للإطفاء للسيطرة علي حريق حارة اليهود لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة، وذلك بعد أن نشب حريق داخل أحد الأدوار في عقار في حارة اليهود بالموسكي.


تلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق في حارة اليهود داخل عقار.


وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وسنوافيكم بالتفاصيل.

تعليق المقيم
هل كشف المحرر السبب وراء حريق حارة اليهود؟ استرسل المحرر في ذكر المعلومات الواردة في العنوان والمحتوى دون نسبها لمصدر رسمي، أو توضيح كيف تحصل عليها، مما يشكك في مصداقيتها، كما صاغ عنوانا يشتمل على مبالغة بذكر كلمة "عاجل".
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

استعان المحرر بصورة حريق حارة اليهود، واضعا عليها العلامة المائية لـ صدي البلد.


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

استرسل المحرر في ذكر المعلومات الواردة في المحتوى بشأن الكشف عن سبب حريق حارة اليهود، دون توضيح كيف حصل عليها، مما يشكك في مصداقيتها.


هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
لم يخلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

استرسل المحرر في ذكر المعلومات الواردة في المحتوى بشأن الكشف عن سبب حريق حارة اليهود، دون الخلط بينها وبين تعليقه الشخصي.


تم نقل النص من صدى البلد 2024-07-21 04:25:56 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
75%
الاحترافية
مصادر مجهولة
75%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية