صدى البلد
66%
نسبة التقييم

النيابة تصرح بدفن جثمان ضحية نجل أ. ر.

النيابة تصرح بدفن جثمان ضحية نجل أ. ر.

صرحت نيابة أول أكتوبر بدفن جثمان عامل الدليفري ع. ا. ضحية حادث نجل الفنان أ. ر.

وفاة ضحية نجل الفنان أ. ر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم أول أكتوبر تضمن ورود إشارة من مستشفى القصر العيني أفادت بوفاة عامل الدليفري المصاب في حادث نجل الفنان أ. ر.


وأوضح التقرير الطبي أن المجني عليه يدعى ع.ع.، مواليد 2003، ودخل المستشفى في 28 مايو الماضي، وكان يعاني اشتباه بنزيف بالمخ وفاقدا للوعي وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالوجه، وتم حجزه.


وأشار التقرير الطبي إلى أن المجني عليه لم يستجيب للأجهزة والتدخلات الدوائية، وتوفي اليوم الجمعة 19 يوليو 2024 وتم رفع كل الأجهزة عنه بعد تأكد الوفاة، وأن وفاته جاءت متأثرا بإصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، ما جعله يدخل في حالة غيبوبة تامة ظل بها فترة بمستشفى الشيخ زايد.


وكانت النيابة العامة بأكتوبر، قررت إخلاء سبيل نجل الفنان أ. ر. بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بإصابة عامل دليفري اصطدم به نتيجة السير عكس الاتجاه بدراجته البخارية.


وطلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدًا لاستجوابه.


وتحفظت أجهزة مديرية أمن الجيزة بعد الحادث مباشرة على نجل أ. ر. لتسببه في إصابة عامل دليفري يستقل دراجة نارية عندما صدمه بإسكوتر كان يقوده في 6 أكتوبر.


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى المركزي باستقبال طالب بالغ من العمر 15 عامًا وصديقه وعامل توصيل مصابين بكسور وكدمات متفرقة بادعاء حادث تصادم على الطريق.


انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين اصطدام ع. نجل الفنان أ. ر. أثناء تواجده على دراجة نارية وبرفقته صديقه بدراجة أخرى خاصة بدليفري وإصابتهم جميعًا بإصابات متفرقة جراء الحادث.


وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة، أن الثلاثة مصابين بكسور وسحجات واصيب عامل الدليفري بكسور بالجمجمة وحالته الصحية متدهورة، وجارٍ تقديم الإسعافات اللازمة والعلاج اللازم لهم في المستشفيات المختلفة، وحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أعاد فريق أخبار ميتر كتابة أسماء ضحية الحادث ونجل ممثل أ. ر.


تعليق المقيم
انتهك المحرر خصوصية ضحية والمتسبب في الحادث بذكر أسمائهم وأعمارهم، والتركيز على اسم المتسبب في الحادث بأنه نجل ممثل، مما يعد تشهيرا باسم الفنان. أعاد فريق أخبار ميتر كتابة أسماء المصابين في الحادث بالأحرف الأولى حفاظا على خصوصيتهم.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

استعان محرر الخبر بصورة لضحية الحادث، دون الإشارة إلى مصدرها ما يعد انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية.

أعاد فريق أخبار ميتر نشر الصورة بعد التموية على وجه الضحية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يحدد محررا الخبر كيف حصلا على قرار نيابة أول أكتوبر بتصريح دفن جثمان صحية الحادث، وإشارة مستشفى القصر العيني بالوفاة.

ولم يوضحا كيف حصلا على التقرير الطبي للحالة خلال تواجدها للعلاج بالمستشفى.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
لم يخلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

سرد محرر الخبر المعلومات دون خلط بالتعليق الشخصي.

تم نقل النص من صدى البلد 2024-07-20 03:25:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
57%
المصداقية
عنوان مضلل
87%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية