القاهرة 24
83%
نسبة التقييم

ولاد رزق 3 يخططون لسرقة 60 مليون دولار جوائز كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض

ولاد رزق 3 يخططون لسرقة 60 مليون دولار جوائز كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض

روّج صناع فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف، لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض على طريقتهم الخاصة. 


ونشر عمرو يوسف مقطع فيديو عبر حسابه بانستجرام، ظهر خلاله هو وأبطال فيلم ولاد رزق 3، وهم يخططون لسرقة جوائز كأس العالم للرياضيات، وذلك على طريقتهم للتخطيط لعمليات النصب داخل أحداث الفيلم.


وتميز الإعلان لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بطابع الكوميديا، الذي أضافه أبطال ولاد رزق وهم يخططون للسرقة، رفقة كل من الفنان آسر ياسين، علي صبحي، وغيرهم.


كأس العالم للرياضيات الإلكترونية

وسبق وكشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن بطولة جديدة سوف تقام في الرياض وتحديدًا في مدينة البوليفارد، وقال تركي آل الشيخ في فيديو مصور عبر حساباته الرسمية: كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض من 3 يوليو إلى 25 أغسطس.


وتابع تركي آل الشيخ: أكبر جوائز في تاريخ العالم.. حيث إن مجموع جوائز البطولة هو 60 مليون دولار، والبوليفارد سينقلب لمدة شهرين من جيمينج وحفلات غنائية وكل شيء تحلمون به للشباب والبنات واللي مش هييجي هيفوته أشياء كتيرة.


فيلم ولاد رزق 3

يعرض فيلم ولاد رزق 3 حاليا بدور عرض السينمات، ويشارك في بطولته كل من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان.


تعليق المقيم
هل يخطط "ولاد رزق" لسرقة جديدة فى أحداث الفيلم؟ سقط محرر الخبر في خطأ مهني بخلط معلومات خبرية بدعاية مباشرة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية المقامة بالعاصمة السعودية الرياض. حيث صاغ خبرا يوحى بأن أبطال فيلم "ولاد رزق 3" يخططون لسرقة جديدة بنفس نمط أحداث الفيلم، و أشار إلى أنه فيديو دعائي للبطولة، مستغلا نجاح الفيلم الذي يعرض حاليا بدور العرض،ما يعد تلاعبا بالمعلومات و عنوانا مضللا.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

استعان محرر الخبر بصورة من فيديو إعلاني يظهر فيه أبطال فيلم "ولاد رزق 3"، دون الإشارة إلى مصدرها، ما يعد انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات

أوضح محرر الخبر أن مصدر معلوماته مقطع فيديو نشره الفنان عمرو يوسف على تطبيق انستجرام، للترويج لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

وصف محرر الخبر طبيعة الإعلان الترويجي بالطابع الكوميدي، دون نسب المعلومة إلى مصدر ما يعد خلطا بين المعلومة الخبرية والتعليق الشخصي.

تم نقل النص من القاهرة 24 2024-07-06 04:57:28 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تلاعب في المعلومات
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template