القاهرة 24
87%
نسبة التقييم

موعد امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب الثانوية العامة 2024

موعد امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب الثانوية العامة 2024

يبحث الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي، عن موعد امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب الثانوية العامة 2024 حتى يكونوا على علم به من أجل مراجعة المادة بشكل جيد دون قلق أو توتر.


امتحانات الثانوية العامة 2024

وينشر القاهرة 24، موعد امتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة 2024 في السطور التالية، والتي جاءت على النحو التالي:


من المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية يوم الأربعاء 10 يوليو الجاري في تمام الساعة الـ9 صباحًا، ويستمر الامتحان حتى الساعة الـ12 ظهرًا، وفقًا للجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


وفي وقت سابق، علق الدكتور رضا حجازي، على رحيله من منصب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تشكيل الحكومة الجديد، والمقرر أداؤها اليمين الدستورية غدًا أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال رضا حجازي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أود أن أعبر عن عميق شكري وامتناني لكل من أبدى مشاعره الطيبة والصادقة اليوم في ديوان الوزارة، لقد كان لي الشرف بالعمل معكم على مدار السنوات الماضية كرئيس قطاع التعليم، ونائب وزير لشئون المعلمين، ووزير التربية والتعليم والتعليم الفني.


وأضاف حجازي: أتوجه بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان لكل العاملين في مديريات وإدارات ومدارس التربية والتعليم، وللقيادة السياسية، والرئيس عبد الفتاح السيسي على منحي الفرصة للإسهام في إصلاح وتطوير النظام التعليمي في مصر، أتمنى كل التوفيق للوزير القادم ولزملائي في الوزارة في مواصلة الجهود المبذولة للارتقاء بالتعليم في مصر من أجل مستقبل أفضل.

تعليق المقيم
هل ظهرت معدلات البحث عن امتحان الجيولوجيا بكثرة في الوقت الحالي؟ افترضت محررة الخبر بحث الكثير عن موعد امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم بالثانوية العامة، إلا أنها لم تنسب المعلومة إلى مصدر ما يعد خلطا بالتعليق الشخصي. كما أن مؤشر جوجل تريندز لم يظهر موعد الامتحان ضمن النتائج 20 الأولى ضمن الكلمات الأكثر بحثا.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

استعانت محررة الخبر بصورة أرشيفية لامتحانات الثانوية العامة، دون الإشارة إلى مصدرها، ما يعد انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

حددت محررة الخبر مصدر جدول امتحانات الثانوية العامة بمنشور لوزارة التربية والتعليم، و تعليق الدكتور رضا حجازي وزير التعليم بمنشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي في بوك.

ولم تحدد محررة الخبر كيف علمت بمعدلات البحث عن موعد امتحان الجيولوجيا.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

افترضت محررة الخبر أن البحث عن موعد امتحان الجيولوجيا يتيح للطلاب مراجعة المادة دون قلق أو توتر، دون نسب المعلومة إلى مصدر ما يعد خلطا بالتعليق الشخصي.

تم نقل النص من القاهرة 24 2024-07-02 21:56:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
25%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template