اليوم السابع
75%
نسبة التقييم

فيلم السرب يحقق إيرادات 4 ملايين و303 آلاف جنيه ليلة أمس الأحد

فيلم السرب يحقق إيرادات 4 ملايين و303 آلاف جنيه ليلة أمس الأحد

حقق فيلم السرب إيرادات بلغت 4 ملايين و303 آلاف جنيه في شباك التذاكر ليلة أمس الأحد، ليحافظ على صدارة الإيرادات اليومية منذ طرحه في دور العرض يوم الأربعاء الماضى 1 مايو.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

تعليق المقيم
برأيك هل تلاعب المُحرر بالمعلومات الواردة في المحتوى؟ لم يتمكن فريق أخبار "ميتر" من التحقق عمَّا إذا كان المُحرر تلاعب بالأرقام المذكورة في الخبر، بعدما أغفل المصدر الذي حصل منه على هذه الإحصاءات، ما يًشكك في مصداقية الخبر. كذا لم يذكر إيرادات الأفلام الأخري المنافسة له في دور العرض، ليتسنى لنا مقارنتها بهذا العمل السينمائي.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

اقتطع المُحررالبيانات المدونة على الصورة والتي توضح أنَّه "الصور الدعائية للفيلم"، ما يُعد انتهاك لحقوق الملكية الفكرية. ووجد فريق أخبار "ميتر" أنَّ "الصورة الدعائية" الأصلية منشورة على الصفحة الرسمية لشركة سينرجي للإنتاج على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

حاول فريق أخبار "ميتر" التوصل إلى مصدر المعلومات الواردة في الخبر، بالرجوع إلى الصفحات الرسمية لكل من: غرفة صناعة السينما على الشبكة العنكبوتية، كذا صفحة الغرفة و شركة سينرجي للإنتاج الفني، والمتحدة للخدمات الإعلامية، والفنان شريف منير وأحمد السقا على فيس بوك، وصفحة المخرج أحمد نادر جلال، على موقع تبادل الصور إنستجرام، لم يجد أي إشارة لبيان الإيرادات اليومية الخاصة بالفيلم.


هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

أوضح المُحرر أنَّ فيلم "السرب"تصدر الإيرادات اليومية بشباك التذاكر قبل يوم من كتابة الخبر، بينما لم يؤكد ذلك بمصدر موثوق ولم يوضح إيرادات الأفلام الأخرى المنافسة له في دور العرض ليعقد هذه المقارنات.

تم نقل النص من اليوم السابع 2024-05-07 03:27:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تلاعب في المعلومات
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
62%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
25%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template