المصري اليوم
60%
نسبة التقييم

أحمد رزق يخضع لجراحة عاجلة (تفاصيل)

أحمد رزق يخضع لجراحة عاجلة (تفاصيل)


يعيش الفنان أحمد رزق أزمة صحية، بسبب آلام في الفك تلاحقه منذ أكثر من عام، وبعد إجرائه العديد من الفحوصات الطبية قرر الفريق الطبي المعالج له التدخل الجراحي، لتغيير عظام الفم كاملة تحت تأثير المخدر

ومن المقرر أن يحصل أحمد رزق على راحة لمدة أسبوع، وبعدها سوف يقوم بإجراء جراحة ثانية بتركيب أسنان مؤقتة لتناول الطعام، الأسبوع المقبل، وبعد 15 يوما تقريبًا سوف يقوم بتركيب أسنان دائمة بعدما تلتئم جراحه الخاصة بتركيب الفك والأسنان المؤقتة.، وبالفعل قام أحمد رزق بإجراء الجراحة بشكل عاجل.

معروف أن أحمد رزق قام مؤخرًا ببطولة مسلسل بيت الرفاعي، عرض ضمن الموسم الرمضاني 2024.

ويعد مسلسل بيت الرفاعي بطولة النجوم هم أمير كرارة، سيد رجب، ويشارك في مسلسل بيت الرفاعى أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، صفاء الطوخي، ملك قورة، أحمد عبدالله، و مسلسل بيت الرفاعى من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد نادر جلال.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي:

وتدور أحداث مسلسل بيت الرفاعى في إطار اجتماعي تشويقي حول بيت الرفاعى، وعائلة المعلم محمود الرفاعى، ذلك الرجل الثري والمعروف بالخير والحب من جميع أهالى نزلة السمان ولكنه في حقيقة الأمر تاجر آثار وتدور الأحداث حول ياسين الرفاعى وعائلته.


تعليق المقيم
هل انتهك المحرر خصوصية أحمد رزق بالحديث عن حالة صحية لم يعلن عنها؟ منح المحرر لنفسه الحق للحديث عن مرض الممثل وهو أمر لم يعلن أحمد رزق عنه حتى وقت تقييم الخبر، مما يعد انتهاكا لخصوصيته. .
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

وصف المحرر الصور المرفقة مع الخبر بأنها تصوير آخرون، دون تحديد المصدر، هو ما يعد انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يشر المحرر إلى مصدر المعلومات الواردة بالخبر، ولم يحدد إن كان حصل عليها من تصريح أو إعلان علي الصفحة الرسمية للممثل علي فيس بوك، أو منصة X أو مصدر طبي أشرف على علاج أحمد رزق.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

أضاف المحرر كلمات وصفية، لا يستطيع المتلقى إدراك ما إذا كانت معلومات خبرية، أم تعليق من المحرر. كما وصف الجراحة بصفة العاجلة، وهو ما لم يؤكده خلال الخبر، حيث أشار إلي الممثل يعانى من آلام لعام كامل.

تم نقل النص من المصري اليوم 2024-05-04 04:01:22 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
71%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
62%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
25%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template