المصري اليوم
79%
نسبة التقييم

إيرادات قوية لفيلم عالماشي في دور العرض (بالأرقام)

إيرادات قوية لفيلم عالماشي في دور العرض (بالأرقام)

إيرادات قوية حققها فيلم عالماشي، بطولة النجم على ربيع، في دور العرض على مدار الأسبوع الماضي، وجنى فقط 957 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 21 يوم إلى 11 مليون و 359 ألف جنيه، مكتفيًا أمس الثلاثاء بـ84 ألف جنيه، وحجز لنفسه المركز الثالث في شباك تذاكر أفلام السينما المتنافسة حاليًا، بينما اعتلى الصدارة فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، أمينة خليل، وفي المركز الثاني جاء فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت.


قصة فيلم عالماشي

تدور أحداث فيلم ع الماشي حول شخصية هادي، الموظف الكسول، الذي تنقلب حياته ليعيش مغامرة من الكوميديا والتحدي، بعدما يصاب بمرض يتطلب منه السير دون توقف.

 أبطال فيلم عالماشي

فيلم عالماشي بطولة على ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج يوسف الطاهر.

أفلام تتنافس في الموسم السينمائي حاليًا

يتنافس على شباك تذاكر أفلام السينما حاليًا 5 أفلام هي، شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وفيلم ع الماشي بطولة على ربيع وكريم عفيفي، وفيلم أسود ملون بطولة رنا رئيس وبيومي فؤاد، فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، والحريفة بطولة نور النبوي

فيلم السرب ينضم للمنافسة

ينضم للمنافسة في شباك تذاكر الأفلام الليلة، فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، الليلة، في 51 دار عرض، ما بين القاهرة وعدد كبير من محافظات مصر، وهو العمل المتوقع أن يحظى بجماهيرية كبيرة وإيرادات ضخمة على مدار أيام عرضه، وتدور أحداثه حول احدى العمليات التي قام بها الجيش المصري و قوات الأمن الوطني المصرية ضد التنظيمات الإرهابية، للانتقام من حادثة مذبحة 21 مصريًا في ليبيا وتوسع عمليات الجيش لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية.

تعليق المقيم
برأيك هل تعتبر هذا الخبر دعاية لفيلم "ع الماشي"؟ وصف المُحرر الفيلم في صدارة عنوانه بأنَّ إيراداته "قوية"، على الرغم من أنَّ الإحصاءات التي استند إليها والتي ذكرها في متن الخبر تُشير إلى عكس ذلك، كذا قام المُحرر بتصنيف الأفلام المُتنافسة في دور العرض حاليًا من حيث الصدارة، دون الإشارة إلى المصدر الذي استقى منه الإحصاءات التي استنتج منها هذه النتيجة، الأمر الذي يُستنتج منه أن الخبر دعاية للفيلم.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

استخدم المُحرر صورة رئيسة للخبر تبدو أنَّها لقطة من الفيلم، ولم يُشر إلى ذلك، كذا استخدم عدة صور داخل المحتوى يبدو أنَّها من الكواليس ومن بينها أيضًا الصورة الدعائية للفيلم، ولكنه أزال الشعار الخاص بالشركة المُنتجة، ما يُعد انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المُحرر المصدر الذي استقى منه معلوماته، وحاول فريق أخبار "ميتر"، التحقق من صحة الخبر من خلال الرجوع إلى الصفحة الرسمية لغرفة صناعة السينما على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ولم يجد أي إشارة إلى احصاءات تشير إلى إيرادات فيلم "ع الماشي"، والأفلام التي تتنافس معه حاليًا في دور العرض.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

توقع المُحرر النتيجة التي سيحصدها فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا. كذا وصف إيرادات فيلم "ع الماشي" بأنَّها "قوية" عكس ما جاء في متن الخبر، إذ أشار إلى أنه حقق 957 ألف جنيه فقط، ليرتفع إجمالي إيراداته في 21 يوم إلى 11 مليون و 359 ألف جنيه، وهو رقم ضعيف إذا ما قارناه بإرادات غيره من الأفلام.

تم نقل النص من المصري اليوم 2024-05-02 03:32:35 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تلاعب في المعلومات
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
25%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template