المصري اليوم
87%
نسبة التقييم

رئيس الوزراء: الحكومة ستواصل متابعة الأسواق للتأكد من خفض الأسعار

رئيس الوزراء: الحكومة ستواصل متابعة الأسواق للتأكد من خفض الأسعار

شدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على أن الحكومة ستواصل متابعة الأسواق من خلال آلياتها وأجهزتها الرقابية المختلفة؛ للتأكد من خفض الأسعار كنتيجة طبيعية لما قامت به الدولة من الإفراج الفوريّ عن السلع والبضائع من الجمارك، في ظل توافر النقد الأجنبيّ، كما أن هناك استقرارًا حقيقيًا في سوق النقد الأجنبي.

وأضاف مدبولي خلال اجتماع عقده اليوم الثلاثاء، لمتابعة مخرجات اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع، أن الجهاز المصرفيّ يوفر كل الاحتياجات المطلوبة للإفراج عن السلع المختلفة.

من جانبه، أوضح وزير التموين والتجارة الداخلية أن جميع الشواهد تؤكد وجود انخفاض حقيقي في الأسعار، وهناك رصد للأسواق نقوم به، بالتعاون مع الأجهزة المعنية، منوهًا إلى أنه سيتم عقد اجتماع مع مسئولي الغرف والشعب التجارية المختلفة؛ لكي تكون هناك رؤية واضحة عن التعامل خلال الفترة المقبلة، بما يسهم في ضبط الأسواق وخفض الأسعار.






تعليق المقيم
هل قدّمت محررة "المصري اليوم"، تغطية كافية للمحتوى الخبري؟ لم تذكر تفاصيل لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع التي تشكلت في نوفمبر الماضي، كما نُشر على الموقع الرسمي للهيئة العامة للاستعلامات، كذا لم تُشر إلى زيارة رئيس الوزراء لميناء الإسكندرية في إطار متابعة تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالعمل على سرعة الإفراج الفوري عن السلع والبضائع بمختلف الموانئ كما نُشر بالصفحة الرسمية لمجلس الوزراء.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم يُشر المحرر إلى المصدر الذي حصل من خلاله على الصورة، ما يمثل انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

أغفل المحرر الطريقة التي حصل بها على المعلومات الواردة بالمحتوى، ولم يذكر أنه استعان بالبيان المنشور على الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء بـ "فيسبوك".

تم نقل النص من المصري اليوم 2024-05-01 07:12:18 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
87%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template