الوطن
75%
نسبة التقييم

هل يوجد جزء تاسع من مسلسل الكبير أوي لـ أحمد مكي؟

هل يوجد جزء تاسع من مسلسل الكبير أوي لـ أحمد مكي؟


حققت الأجزاء السابقة من مسلسل الكبير أوي، نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية، آخرهم الجزء الثامن، الذي عرض بالسباق الرمضاني المنقضي، وبدأ الجميع يتساءل عن إمكانية وجود جزء تاسع من العمل.


الجزء التاسع من مسلسل الكبير أوي

وتواصل «الوطن» مع مصدر داخل العمل، والذي أكد أنهم لم يستقروا حتى الآن على الجزء التاسع، وستتخذ الشركة المنتجة لمسلسل الكبير أوي قرارها النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.


تفاصيل مسلسل الكبير أوي 8

وكان مسلسل الكبير أوي 8 تدور أحداثه حول تعرض الكبير أوي عمدة قرية المزاريطة لضغوط عديدة، حيث يجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل من حوله، ويتعرض لمواقف كوميدية.


وشارك في بطولة العمل، عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد فرج، مصطفي غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن طه، عبد الرحمن حسن، ومن تأليف وإخراج أحمد الجندي

تعليق المقيم
لماذا أطرح سؤال استفهامي ولا أجيب عنه في الخبر؟ الاعتماد علي مصدر غير معلوم أضر بمدي مصدافية الخبر، كما أن افتراض تحقيق المسلسل "نجاحا كبيرا" دون إسناد المعلومة إلي إحصاء دقيق، يجعله يميل إلي كونه رأيا شخصيا للمحرر يضر بموضوعية الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

اعتمد المحرر علي مصدر مُجَهْل للمعلومات عن مستقبل المسلسل، دون الرجوع للمصادر المباشرة خاصة وأن صناع العمل أو الشركة المنتجة لم يعلنوا عن نية إنتاج جزء جديد.

راجع فريق أخبار ميتر موقع المتحدة للخدمات الإعلامية والصفحة الرسمية لبطل المسلسل أحمد مكي علي موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، ولم نجد أي إشارة عن نية إنتاج جزء جديد من المسلسل.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

بدأ المحرر الخبر بجملة إنطباعية وأفترض أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا، وهو ما يعتبر رأي شخصي لم ينسبه إلي إحصاءات لنسب المشاهدة للقنوات، مما يعد رأي شخصي للمحرر.

تم نقل النص من الوطن 2024-04-29 04:30:05 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تلاعب في المعلومات
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
50%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template