القاهرة 24
60%
نسبة التقييم

عاجل.. خروج الفنانة نجوى فؤاد من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية

عاجل.. خروج الفنانة نجوى فؤاد من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية

خرجت الفنانة نجوى فؤاد منذ قليل، من إحدى المستشفيات الخاصة بالدقي، وذلك بعد تحسن حالتها الصحية، بعد أن نقلت على إثرها للمستشفى.

وقال مصدر من داخل المستشفى، إن الفنانة نجوى فؤاد، دخلت للمستشفى وهي تعاني من ارتفاع في ضغط الدم، وتم اتخاذ اللازم مع حالتها وخضعت لبعض الفحوصات الطبية، وفور تحسن الحالة طلبت من ادارة المستشفى أن تغادر وسمح لها بمغادرة المستشفى.

الفنانة نجوى فؤاد، عانت في وقت سابق، من آلام ظهرها لفترة طويلة سبببت لها معاناة شديدة بسبب التهابات في العصب مع القطنية مما أخضعها لعلاج عبارة عن جلسات طبيعى مكثفة لفترات طويلة مع حيرة الأطباء وقتها بعدم عملية جراحية أو الخضوع لها قبل أن يتم البت في الأمر وتخضع لعملية جراحية منذ أسابيع.

وفي آخر تصريحات لها قبل شهر، عبرت عن حالة الوحدة التي تعيشها، بقولها: “أنا بتمنى أروح لربنا وحيدة زي ما أنا، وأعيش حياة طبيعية مع ربنا”، متابعةً: أنا صارفة على يسرا 3 مليون جنيه في بدايتها، ونسيت حاجة اسمها نجوى فؤاد، وأنا قد كلامي ونص، ولما بتسمع أني مريضة أو بعيد عليها بـ فويس، ترد عليا تقولي وأنتي طيبة وإزي صحتك، ومبتسألش عليا في تعبي، ولو يسرا جت وأدتني الـ 3 مليون جنيه اللي صرفتهم عليها مش هاخدهم، أنا بحتاج لـ ربنا مش بشر.

وعن أقاربها الذين تركوها تواجه المرض وحدها، قالت: في بعض الأقارب بدأوا يسألوا عليا علشان فات من عمري كتير، ولكن لعبهم على شونة ومفيش ورث ياخدوه، وأنا عديت بأزمات صحية كتير ومسألوش عليا، وندمت أني دخلت الوسط الفني وضحيت أن يكون في أسرة وأولاد وأحفاد، كان هيبقى عندي حاجات كتير أوي أغلى من دلوقتي.

وتابعت: “أنا ظلمت نفسي في الـ 3 سنين اللي فاتوا، وكان المفروض أعمل حساب الزمن وأعمل حساب أني هتعب، مكانش عندي وعي بالحاجات دي، زعلانة من غادة عبد الرازق لأني كنت منتظرة مكالمة منها لأني بحبها أوي”.


تعليق المقيم
اعتمد المحرر علي مصدر غير معلوم، مما يهدد صحة الخبر، كما لجأ إلى خلفية معلوماتية غير مناسبة للخبر، نقل المحرر تصريحات سابقة للفنانة فيما يبدو أنه تشويه لسمعة أشخاص أسمتهم بأسمائهم وآخرين من دون ذكر أسمائهم من أسرتها و علاقتهم بها في مرضها، بما يوحي بالتنميط وهو ما يعتبر تشهير بحقهم، وأيضا تلاعب في سياق عرض المعلومات، حيث لم يربط المحرر بأعراض الوعكة الصحية بارتفاع ضغط الدم ، وعمر الفنانة نجوي فؤاد، ومدي ارتباطه بمعاناتها بآلام الظهر كما ذكر في تاريخها الطبي.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

في الجزء الأول من الخبر أشار المحرر إلى أنه استقى معلوماته، من مصدر داخل غحدى المستشفيات الخاصة بالدقي، والتي تتلقى فيها نجوى فؤاد العلاج، بينما في الجزء الثاني من الخبر، ذكر أنه نقل تصريحات للفنانة، ولكن لم يوضح أين أدلت بهذه التصريحات،

وبالبحث توصل فريق أخبار ميتر إلى أن نجوي فؤاد ذكرتها ببرنامج "حبر سري" المذاع علي قناة القاهرة والناس، خلال حلقة في شهر مارس الماضي.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة نُشرت من دون ذكر المصدر، مما يعد إنتهاكا لحقوق الملكية الفكرية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح مصدر المعلومة الأساسية بدخول وخروج نجوي فؤاد للمستشفى، الأدق هنا الاعتماد على مصدر طبي تعامل مع الحالة الصحية للفنانة

ولم يذكر المحرر مصدر الخلفية المعلوماتية التي اقتبس منها التصريحات السابقة دون ذكر أن نجوي فؤاد ذكرتها خلال برنامج "حبر سري" علي قناة القاهرة والناس، المذاع في شهر مارس الماضي.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
لم يخلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه


تم نقل النص من القاهرة 24 2024-04-28 04:37:20 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
71%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
62%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
25%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template