صحيفة الأهرام
75%
نسبة التقييم

الإسماعيلي.. عبدالرحمن مجدي ينتظر الرحيل نهاية الموسم للاحتراف خارج مصر

الإسماعيلي.. عبدالرحمن مجدي ينتظر الرحيل نهاية الموسم للاحتراف خارج مصر

 في سرية تامة وعد مسؤولو الإسماعيلي نجمهم عبد الرحمن مجدي الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، بتحقيق حلمه الاحتراف خارج مصر نهاية الموسم الحالي لتأمين مستقبله الكروي.

وكان نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي، وافق يناير الماضي على احتراف عبد الرحمن مجدي في أهلي بني غازي مقابل مليون و200 ألف دولار، وأثناء إنهاء الصفقة بعد استلام الــ 250 ألف دولار مقدم التعاقد من النادي الليبي تراجع مسئولوه بسبب سماح اتحاد الكرة في بلادهم معاملة اللاعبين الذين يحملون جنسيات فلسطينية وسودانية مثل نظرائهم المحليين عند قيدهم بالقائمة وأن يكون اثنان من كل دولة.

تجدر الإشارة إلى أن المسؤولين بالإسماعيلي عرضوا على أهلي بني غازي خلال وجودهم شهر مارس الماضي في ليبيا لأداء لقاء ودي هناك مع فريقهم، فتح ملف بيع عبد الرحمن مجدي من جديد ولاق هذا الطرح ترحيبا بين الناديين اللذين تكتما على تفاصيل البيع والشراء.


تعليق المقيم
كيف حصل المحرر على المعلومات الواردة في الخبر طالما أنها سرية؟ لم يشر المحرر إلي أي مصدر بالنادى الإسماعيلى، أو نادي أهلي بنيغازى، أو اللاعب نفسه للتأكد من المعلومات السرية. نقص الاعتماد علي المصادر ينفي صحة الخبر من الأساس.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

تجاهل المحرر نسب الصورة إلي مصدرها، مما يعد إنتهاكا للحقوق الملكية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم ينسب المحرر أي من فقرات الخبر إلي مصدر، وحتي الخلفية المعلوماتية بقرار الاتحاد الليبي لكرة القدم ذكر دون توضيح أو مصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

نقل المحرر وعد مسؤولي الإسماعيلي للاعب الفريق بتحقيق حلمه بالإحتراف، دون نسب مصدر المعلومة، مما يوحي بأنها رأي للمحرر بوصفه رغبة الإحتراف بالحلم.

وفي الفقرة الأخيرة توقع المحرر أن الاتفاق بين ناديي الإسماعيلي وأهلي بني غازي لاقي ترحيبا بين الناديين، ولكنهما تكتما علي التفاصيل، بما يوحي بأنه رأي شخصي للمحرر.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2024-04-28 04:23:24 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تلاعب في المعلومات
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
62%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
25%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template