المصري اليوم
91%
نسبة التقييم

تحرير 410 محاضر ومخالفات لمخابز بالقاهرة لعدم الالتزام بالأوزان والتسعيرة

تحرير 410 محاضر ومخالفات لمخابز بالقاهرة لعدم الالتزام بالأوزان والتسعيرة



أكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة اليوم الجمعة، على استمرار تكثيف أعمال الرقابة على مخابز إنتاج الخبز السياحي والأفرنجي للتأكد من الالتزام بالأسعار والأوزان والمواصفات الفنية التي أقرتها وزارة التموين بعد انخفاض سعر الدقيق والتى راعت تحقيق التوازن بين سعر الدقيق والتكلفة حرصًا على مصلحة المواطنين، مع التأكد من إعلان المخابز عن أسعار وأوزان رغيف الخبز السياحي في مكان ظاهر.

وفى هذا السياق، قال ناصر ثابت، مدير مديرية التموين بالقاهرة إن الأجهزة الرقابية قامت بشن 22 حملة رقابية على مختلف أحياء العاصمة أسفرت عن تحرير 105 محاضر بواقع 60 محضرًا لمخابز سياحية لإدارتها بدون ترخيص، و45 محضرًا لعدم الالتزام بالأوزان والمواصفات، أوعدم الإعلان عن السعر وتم تحريز 65 طن دقيق.

وأشار إلى أن الحملات على الأفران البلدية أسفرت أيضًا عن تحرير 305 مخالفات لمخابز لعدم الالتزام بالمواصفات، أوإنتاج خبز ناقص الوزن.



تعليق المقيم
هل ذكر المحرر أسعار الخبز السياحي وفقا لتعليمات مجلس الوزراء؟ لم يوضح محرر المصري اليوم أن سعر الخبز السياحي الذي أعلنت عنه وزارة التموين والتجارة الداخلية أصبح 150 قرشا للخبز وزن 80 جراما؟. كذا لم يشر إلى الاجتماع الذي تم بين رئيس مجلس الوزراء والشعبة العامة للمخابز ، والذي أسفر عن عدة قرارات هامة بهذا الشأن.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

انتهك المحرر حقوق الملكية الفكرية، بعدم نسبه الصورة الرئيسة للخبر، وكذلك صورة أرغفة الخبز وسط المحتوى لمصدرهما.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات

نقل المحرر تصريحا للواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وكذلك تصريحا لناصر ثابت مدير مديرية التموين بالقاهرة، لكنه لم يشر إلى كيفية حصوله على هذه التصريحات الواردة في المحتوى.

وتأكد فريق أخبار ميتر من صحة المعلومات الواردة بالخبر، حيث جاءت خلال بيان نشرته الصفحة الرسمية لمحافظة القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
لم يخلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
تم نقل النص من المصري اليوم 2024-04-27 02:47:36 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
87%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
75%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template