اليوم السابع
61%
نسبة التقييم

خيط الجريمة.. كيف أنهى عاطلان حياة أم صديقهما لسرقة 4000 جنيه بكفر الشيخ؟

خيط الجريمة.. كيف أنهى عاطلان حياة أم صديقهما لسرقة 4000 جنيه بكفر الشيخ؟

يقدم"اليوم السابع" فى سلسلة حلقات على مدار شهر رمضان، "خيط الجريمة"، والتى تقدم قصصا تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة، والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا إلى "خيط الجريمة".


شهدت قرية الخادمية التابعة لمركز كفر الشيخ جريمة بشعة، بعدما أقدم عاطلان من أبناء القرية على قتل سيدة بغرض سرقتها من أجل الإنفاق على شراء المخدرات. تفاصيل الواقعة بدأت فى 12 أبريل 2023 حيث مر المتهمان "أ.و" 18 سنة، و"ر.م" 38 سنة بضائقة مالية منعتهم من شراء مخدرات، فقررا سرقة أم صديقهما التى كانت تعاملهم مثل ابنها، ووضعا خطة محكمة بعد تأكد غياب صديقهما عن المنزل وإقامتها بمفردها، بأن توجه المتهم الثانى إلى منزلها للتحدث معها وغافلها ووضع لها "عقار منوم" فى كوب الشاى، وعقب ذلك غادر المسكن وتقابل مع المتهم الأول وتوجها سويًا لتنفيذ مخططهما الإجرامى فقفز الأول سور المسكن ودخل من نافذة المرحاض وفتح باب المسكن للمتهم الثانى فدخلا سويًا إلى غرفة نوم المجنى عليها.


وقام المتهم الثانى بتفتيش المجنى عليها فوجد جيب جلبابها مغلق بالخيط وبه مبلغ مالى فقرر إشعال قداحة فيه لخرقه، فتنبهت لأمره وآنذاك عمد المتهم الأول لشل حركتها بينما أحكم المتهم الثانى وشاح رأسها "إيشارب" حول جيدها ونزعه عنها بقوة، وسرقا مبلغ 4 الآف جنيه والمملوك للمجنى عليها، واستوليا عليه بعد تنفيذهما جريمة قتلها وفرا هاربين.

تعليق المقيم
هل كل العاطلين يميلوا لارتكاب جرائم القتل بهدف السرقة؟ تضمن المحتوى خطاب كراهية وتنميط ضد العاطلين برسم صورة سلبية عنهم في ذهن الجمهور بأنهم يميلوا لارتكاب جرائم القتل، مما يحض على بغضهم.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم يلتزم المحرر بحقوق الملكية الفكرية بعدم نسبه الصورة لمصدرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر طريقة حصوله على المعلومات الواردة بالمحتوى.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
لم يخلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
تم نقل النص من اليوم السابع 2024-03-14 20:30:03 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
57%
المصداقية
عنوان مضلل
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template