بوابة الشروق
60%
نسبة التقييم

بعد واقعة التعدي على زياد ظاظا.. إلغاء جميع حفلات معادي تاون مافيا في السعودية والإمارات

بعد واقعة التعدي على زياد ظاظا.. إلغاء جميع حفلات معادي تاون مافيا في السعودية والإمارات

ترددت أنباء عن إلغاء 4 حفلات لهم في المملكة العربية السعودية، والإمارات، لفريق الراب معادي تاون مافيا، وذلك بعد حادث الاعتداء الذي تسبب فيه الفريق وقائدهم حسين، بإصابة الرابر زياد ظاظا والموسيقي جيمي هود.

 

وكشف مصدر مقرب من الفريق، إن معادي تاون مافيا تفاجئ بإلغاء 4 حفلات لهم في المملكة العربية السعودية، والإمارات، حيث كان من المقرر في الفترة المقبلة إقامة حفلتين بالمملكة العربية السعودية وأخرى في دولة الإمارات ويليهم حفلات في دول عربية أخرى.

 

وكان دعم مغني الرابر ويجز، مغني الراب زياد ظاظا، وذلك بعد المشاجرة وحادث الاعتداء الذي وقع عليه هو والموسيقي جيمي هو، من مغني الراب حسين تامر وفريقه المعروف بإسم «معادي تاون مافيا» في منطقة المعادي.

 

وكتب ويجز من خلال «ستوري» عبر حسابه على موقع «انستجرام»: «اللي حصل ده إساءة للفن المصري من قلة قليلة لم تعد تمثل الفن المصري، أنا اتكلمت مرتين في نفس الموضوع مع الشاب نفسه، وحاولت أنبههم أن في جهات مختصة هتطبق القانون عليهم وعلى غيرهم لو حصل اي اعتداء على أي فنان أو حد، بناشد كل الفنانين اللي في العصابة دي يخلوا مسؤليتهم من تصرف الشاب ده والبلطجية اللي معاه، وبطلب من كل المنظمين والمعلنين وقف التعامل مع البلطجية ومتأكد أن القانون هيجيب حق الناس اللي اتأذت بسبب الغل والهمجية دي وفريقنا القانوني بيتابع القضية عن قرب».

 

وكان قال الموسيقى جيمي هود، أن القصة بدأت عندما قامت مجموعة عددها 12 فردا بدرجات بخارية، يرأسهم حسين تامر عضو فريق «معادي تاون مافيا»، بالاعتداء عليه وعلى مغني الراب زياد ظاظا، في منطقة المعادي وتحديدا في ميدان دجلة محل عمل جيمي هود، حيث كان «ظاظا» متواجدا لتسجيل حوار فني ومناقشة إصداراته الفنية الجديدة وهو في طريقه للاستوديو مر بمطرب الراب حسين تامر وكان برفقته مجموعة من الشباب من مساعديه، وقيام «ظاظا» بإلقاء السلام على الجميع ليبادر «حسين» أنه يريد الحديث مع «ظاظا»، لتبدأ مجموعة مساعدين الرابر «حسين» بإهانة «ظاظا».

 

ثم احتدت المناقشة بين ظاظا وحسين، وحاول الأخير مهاجمة الأول، والذي دفعه بعيدا عنه، ليتجه مساعدين «حسين» لمساعدته في الهجوم على «ظاظا»، وذلك بسبب أن الأخير دائما ما يهاجم منطقة المعادي في أعماله الفنية، ليرحل من بعدها «ظاظا»، ولكن «حسين» طارده مع اثنين من مساعديه على متن دراجات بخارية وكان ممسكا بصاعق كهربائي إلا أنه فشل في إصابته.

 

ونشر الموسيقى جيمي هود على صفحته الشخصية تفاصيل تلك الواقعة مشيرًا إلى أن القصة بدأت عندما قامت مجموعة عددها 12 فردًا بدراجات بخارية، يرأسهم حسين تامر عضو فريق معادي تاون مافيا المعروف باسم حُسين، بالاعتداء على الرابر زياد ظاظا والموسيقي جيمي هود بالصاعق الكهربائي، في المعادي تحديدًا في ميدان دجلة محل عمل هود.

 

وأضاف جيمي هود، أن حُسين، حاول الاعتداء على زياد ظاظا أثناء سيره بالمعادي قائلا: «وإحنا ماشيين في الشارع قابلنا حسين وطلب من زياد الحديث على جنب، وإحنا شايفنهم من بعيد لقينا حسين بيحاول يمسك زياد من هدومة وزياد بيزقه وفجأة لقينا بلطجية بالموتوسكيلات، وبيجروا عليا أنا وزياد».

 

وأوضح جيمي هود أنه أصيب في رأسه، قائلا: «خبطة، وتبعتها واحدة ثانية.. والذي أدى إلى جرح شديد متهتك بفروة الرأس، وارتجاج وشرخ في الجمجمة حسب التقرير الطبي».

 

وأردف هود بأن تلك الواقعة ليست الأولى من قبل ذلك الفريق المسلح، حيث طاردوا رابر شابا من قبل بعد حفلته حتى أصابوا شقيقه، مشيرًا إلى أن تلك الوقائع تتكرر كثيرًا داخل المعادي مع المارة خلال سيرهم.

تعليق المقيم
هل تبنى محرر الشروق وجهة نظر واحدة في الخبر؟ طرح المحرر شهادة جيمي هود، ودعم ويجز له هو وزياد ظاظا، بشأن اتهامات فريق معادي تاون مافيا بالاعتداء عليهم، دون إتاحة الفرصة للفريق للرد عليهم، مما دعم روايتهم للواقعة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

مما يمثل انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية للشركة.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر اسم أو صفة المصدر المقرب من فريق معادي تاون مافيا، الذي حصل منه على معلومة إلغاء 4 حفلات لهم بالسعودية والإمارات.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
لم يخلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
تم نقل النص من بوابة الشروق 2024-02-08 23:10:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
دعوة للعنف
حقوق الإنسان
دعوة للعنف
71%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template