الوطن
63%
نسبة التقييم

إمام عاشور يورط الأهلي بعد مباراة مصر وغانا.. عاجل

إمام عاشور يورط الأهلي بعد مباراة مصر وغانا.. عاجل

وضع إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، إدارة القلعة الحمراء، في ورطة، بعد تألقه مع الفراعنة في مباراة غانا، التي أقيمت أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية، من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والمقامة في كوت ديفوار.

الأهلي يخشي العروض الأوروبية لـ إمام عاشور


ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي كشف أن تألق إمام عاشور، سيضع الأهلي تحت ضغط كبير خلال الفترة المقبلة، بسبب شركات التسويق ووكلاء اللاعبين والكشافين المتواجدين في أبيدجان لمتابعة لاعبي البطولة وتسويقهم في الأندية الكبرى.


وأكد في تصريحات خاصة، أن تألق إمام عاشور وظهوره كأحد أفضل لاعبي المنتخب، سيفتح الباب أمام الوكلاء وشركات التسويق، لجلب عروض احتراف للاعب خلال الفترة المقبلة، وهو ما قد يبعده عن تركيزه بشكل كبير سواء مع المنتخب أو الأهلي.


وأضاف المصدر أنه على الرغم من عدم تأقلم إمام عاشور في رحلة الاحتراف بفريق ميتلاند الدنماركي، ورغبته في العودة إلى مصر، إلا أن الأمور ربما تتغير حال وجود عرض مادي قوي أو من نادِ كبير.


وكان منتخب مصر، تعادل مجددًا أمام «البلاك ستارز» بهدفين لكل فريق، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد أن انتهت مباراة موزمبيق في الجولة الأولى بنفس النتيجة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليق المقيم
هل العنوان موضوعي ودقيق؟ صاغ المحرر عنوانا غير موضوعي وغير دقيق، باستخدامه معلومة تعتمد على استنتاجات شخصية له، ولم تأت داخل الخبر على لسان أي مصدر رسمي من النادي الأهلي، إضافة لاستخدامه كلمة عاجل بالرغم من عدم وجود ما يدعو لاستخدامها داخل الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

انتهك المحرر حقوق الملكية الفكرية، بعدم نسب الصورة لصاحبها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

استرسل المحرر في ذكر المعلومات الواردة في الخبر، دون ذكر مصدرها وكيف حصل عليها.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

خلط المحرر بين المعلومات وتعليقه الشخصي باستخدامه عبارات "إمام عاشور وضع الأهلي في ورطه"، "وتألقه مع المنتخب في مباراة غانا".


تم نقل النص من الوطن 2024-01-19 22:38:26 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
85%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
25%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template