القاهرة 24
46%
نسبة التقييم

إمبراطور الذهب.. أول صورة لرجل الأعمال ر. ع المقبوض عليه

إمبراطور الذهب.. أول صورة لرجل الأعمال ر. ع المقبوض عليه

حصل القاهرة 24 على صور ( ر.ع)، إمبراطور الذهب، وهو رجل أعمال شهير في مجال الذهب ويمتلك محلات صاغة بمنطقة الجمالية، حيث عثر بحوزته عشرات الكيلوجرامات من الذهب غير المدمغ، كما يعد أحد أكبر التجار في السوق، وأحد الشركاء في مناجم الذهب.


القبض على امبراطور الذهب


وكان قد أثار خبر القبض على إمبراطور الذهب اهتمام الرأي العام، بعد انفراد القاهرة 24 بنشر الخبر وتفاصيل سقوطه في منطقة الجمالية، حيث تصدر محركات البحث، خصوصا بالتزامن مع الأزمات الكبيرة والقفزات التي تشهدها سوق الذهب.

 

وقالت مصادر لـ القاهرة 24، إن المذكور متهم بارتكاب عمليات تهريب للذهب خلال الفترة الأخيرة لصالحه، ويعد من ضمن أكبر تجار الصاغة بالجمالية، لكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى حقيقة التهم الموجهة له خاصة بعد عملية القبض عليه، حيث يخضع لتحقيقات موسعة فيما يتعلق بعمليات تهريب وربما مسؤوليته حول إحداث أزمات في سوق الذهب.

 

ضبط إمبراطور الذهب في الجمالية

 

وبدأت السلطات المختصة، تحقيقات موسعة في عمليات القبض على ر.ع ، الملقب بـ إمبراطور الذهب، وملك المعدن الأصفر، وواحد من أكبر تجار الذهب في البلاد، حيث أحدثت عملية ضبطه زلزالا كبيرا في سوق الذهب بمنطقة الصاغة، وأثارت اندهاش عدد كبير من التجار.

 

ويقول شهود عيان من منطقة الصاغة إن إمبراطور الذهب، بدأ حياته عاملا في أحد المحلات حتى وصل الآن إلى أحد أكبر تجار المعدن الأصفر في مصر، وتم العثور على كمية كبيرة من الدولارات مع المتهم داخل أحد محلاته التجارية بمنطقة الجمالية.

 

وأشارت المصادر وشهود عيان إلى أن إمبراطور الذهب المقبوض عليه شريك في عمليات تنقيب عن الذهب، وتم العثور على ذهب خام في محلاته بالجمالية.


تعليق المقيم
هل تضمن المحتوى انتهاك خصوصية أو تشهير؟ تضمن المحتوى انتهاك خصوصية وتشهير بـ ر.ع، وعدم التزام بمبدأ المتهم بريء حتى تثبت إدانته، وتمثل ذلك في نشر اسمه واستخدام مصطلحات "إمبراطور الذهب، التهمم الموجهة إليه.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم يلتزم المحرر بحقوق الملكية الفكرية بعدم نسبه الصور لمصدرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يذكر المحرر طريقة حصوله على المعلومات الواردة بالمحتوى، واكتفى بذكر أنها وفق مصادر لـ القاهرة 24، دون توضيح الإسم أو الصفة.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

تضمن المحتوى خلطًا بين الرأي والمعلومات، وتمثل ذلك في رجل أعمال شهير، أكبر التجار في السوق، أكبر تجار الصاغة، وامبراطور الذهب، ملك المعدن الأصفر، مما يصعب على القراء التمييز بين الرأي والمعلومة في عدد من فقرات المحتوى.

تم نقل النص من القاهرة 24 2024-01-18 22:14:48 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
42%
المصداقية
مصدر غير مناسب
62%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
25%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template