بوابة الشروق
50%
نسبة التقييم

ادعت ممارسة الرذيلة بمساعدة والدها.. بلاغ ضد بلوجر لاتهامها بهدم القيم الأسرية

ادعت ممارسة الرذيلة بمساعدة والدها.. بلاغ ضد بلوجر لاتهامها بهدم القيم الأسرية

قدم المحامي أيمن محفوظ بلاغا للنائب العام ضد بلوجر اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "س. أ"، لقيامها بالسباب والتحقير لوالدها في بث مباشر، فضلا عن حديثها بممارسة الرذيلة بمساعدته.

 

وجاء في البلاغ؛ "أنه بعد أن أثارت البلوجر ردود فعل غاضبة من المجتمع المصري والعربي، بعد فضيحة السباب والتحقير لوالدها على مواقع التواصل الاجتماعي في بث مباشر أمام العامة، فهناك قيد على هذه الأفعال الإجرامية باعتبار السب والقذف من جرائم الشكوى طبقا لنص الماده 3 إجراءات جنائية، وأن مافعلته البلوجر يعتبر تعدي وجريمة وهى هدم القيم الأسرية".

 

- ادعاء ممارسة الرذيلة

 

وتابع محفوظ في بلاغه: "البلوجر ادعت عبر البث المباشر، ممارسة الرذيلة بمساعدة والدها وهو ما يمثل الجرائم المنصوص عليها في المواد 25 و26 و27 من قانون مكافحة الجرائم المعلوماتية، من خلال إنشاء حساب على الإنترنت بقصد تسهيل ارتكاب جريمة لهدم القيم الأسرية بمحتوى إباحي، والعقوبة فيها الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، وغرامة 100 ألف جنيه، لكل من اعتدى على المبادئ أو القيم الأسرية فى المجتمع المصري، أو انتهك حرمة الحياه الخاصة لشخص ما دون رضاه".

 

- مطالبة بسرعة القبض على البلوجر

 

وأضاف أن المحتوى الإجرامي الذي عرضته البلوجر والذي قدم مع البلاغ إسطوانة مدمجة عليها الفيديو محل البلاغ، يؤكد أنه كان فى معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى منافٍ للآداب العامة، والذي صرحت فيه علنا بعملها في تجارة الجسد بعناية أبيها، وتتحقق الجريمة حسب القانون سواء كانت تلك المعلومات المنشورة صحيحة ام لا.

 

وطالب المحامي في نهاية البلاغ بسرعة القبض على البلوجر للتحقيق معها واستصدار أمر بمنعها من السفر تمهيدا لتقديمها للمحاكمه الجنائيه العاجله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


( أخفى فريق أخبار ميتر اسم المدونة وصورتها من الخبر لعدم انتهاك خصوصيتها واكتفى بكتابة الحروف الأولى من الاسم)

تعليق المقيم
هل كل المدونين يمارسوا الرذيلة وينشروا محتوى إباحي؟ تضمن المحتوى تنميطًا وخطاب كراهية ضد المدونة برسم صورة سلبية عنهم في ذهن الجمهور بأنهم يميلون لممارسة الرذيلة ونشر محتوى إباحي. كما تضمن المحتوى انتهاك للخصوصية بنشر صورة واسم "س، ن" ببلاغ حول ممارستها الرذيلة ونشر محتوى إباحي.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم يلتزم المحرر بحقول الملكية الفكرية بعدم نسبه الصورة لمصدرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يذكر المحرر طريقة حصوله على المعلومات الواردة بالمحتوى.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
لم يخلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
تم نقل النص من بوابة الشروق 2024-01-13 21:21:43 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
42%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
62%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template