اليوم السابع
66%
نسبة التقييم

لص حقائب المواطنين بقليوب يعترف: نفذت 5 وقائع سابقة بأسلوب الخطف

لص حقائب المواطنين بقليوب يعترف: نفذت 5 وقائع سابقة بأسلوب الخطف


أدلى عاطل أمام النيابة العامة بمحافظة القليوبية، باعترافات تفصيلية تفيد قيامه بسرقة حقائب المواطنين فى مدينة قليوب خاصة السيدات بأسلوب الخطف، وأقر بارتكاب 5 وقائع سابقة بذات الأسلوب.  


وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم اعترف بسرقة حقائب السيدات عن طريق تتبع الضحية المقرر سرقتها وينتظر حتى تتوجه لمكان تقل فيه حركة المواطنين بالشارع ويقترب منها بدراجته ويخطفها ويفر هاربا.


  وأشارت التحقيقات أنه تم ضبطه بعد قيامه بسرقة أحد الأشخاص، حال تواجده بالطريق الزراعي فوجئ بدراجة نارية، خطف قائدها حقيبة يده، وبداخلها مبلغًا ماليًا وبعض الأوراق، ولاذ بالهرب، وبجمع المعلومات تم ضبطه وبحوزته المبلغ المالي المستولى عليه، والدراجة النارية المستخدمة في الواقعة.   

تعليق المقيم
ذكر المحرر أن المقبوض عليه عاطلاً مقترنة بجريمة السرقة، وهو ما يعد تنميطًا ضد فئة العاطلين عن العمل وخلق مشاعر كراهية تجاههم بسبب الاعتقاد بأن لديهم ميول إجرامية، إلى جانب صياغة عنوان غير دقيق. ولم يلتزم بمبدأ المتهم برئ حتى تثبت إدانته.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

استعان المحرر بصورة أرشيفية للتعبير عن موضوع الخبر دون الإشارة إلى مصدرها، وهو ما يعد إهدارًا لحقوق الملكية الفكرية لأصحابها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر حصوله على تفاصيل واقعة القبض على أحد الأشخاص لاتهامه بسرقة حقائب المواطنين بمحافظة القليوبية، ولم يشر إلى كيفية حصوله على تحقيقات النيابة.

تم نقل النص من اليوم السابع 2023-10-27 01:11:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
57%
المصداقية
عنوان مضلل
87%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template