القاهرة 24
53%
نسبة التقييم

تغيير ديانة أم إثارة جدل؟.. القصة الكاملة لارتداء ابنة أحمد الفيشاوي صليبًا

تغيير ديانة أم إثارة جدل؟.. القصة الكاملة لارتداء ابنة أحمد الفيشاوي صليبًا

حالة كبيرة من الجدل أثارتها لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، بعد ظهورها الأخير وهي ترتدي صليبًا، بعد أن تداول مستخدو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها لارتدائها قلادة بها صليب، وهو ما عرضها للعديد من الانتقادات، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، حيث أشار البعض إلى أنها غيرت ديانتها من الديانة الإسلامية إلى المسيحية، لكن حتى الآن ما زالت الابنة والأسرة تلتزمان الصمت، ولم تُعلقا على هذا الأمر حتى الآن.


وظهرت جدة لينا أحمد الفيشاوي لوالدتها، في مقطع صوتي مسرب لها، وهي تؤكد أن حفيدتها لم تُغير ديانتها مثلما زعم البعض، ولكن ما حدث هو ارتداؤها قلادة فقط، وليس الهدف منها إعلان تغيير ديانتها، مؤكدة أن ابنة أحمد الفيشاوي مسلمة أبًا وأمًا، وأن رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعمدون إظهارها بشكل غير لائق، من أجل التريند، معربةً عن استيائها الكبير من هذا الأمر.ابنة أحمد الفيشاوي ترتدي الصليب


كما أكدت جدة لينا أحمد الفيشاوي أن حفيدتها ربما تكون ارتدت مفتاح الحياة، ولكن الجمهور ظن أنها ترتدي صليبًا، بسبب التشابه بينهما، مطالبة الجميع بالكف عن انتقاد حفيدتها، لأن هذا الأمر يضعها في حالة نفسية سيئة.


وفي هذا الصدد، تجاهل الفنان أحمد الفيشاوي الرد أو التعليق على أزمة ابنته، رغم الانتقادات الكبيرة التي تعرضت لها لينا، حيث قررت الأسرة التزام الصمت، وعدم الالتفات لتعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.


ظهور صادم لابنة أحمد الفيشاوي


ودائمًا تثير ابنة أحمد الفيشاوي جدلًا، بظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال ارتدائها بعض الملابس الجريئة، التي تجعلها تقع في مرمى الانتقادات، أو من خلال تصريحاتها، أو بسبب رقصها اللافت، أو بظهورها الأخير وهي حليقة الرأس، وهو الأمر الذي يجعلها دائمًا تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت لينا فيديو لها مؤخرًا ظهرت فيه وهي ترقص بشكل لافت، وهو ما عرضها للهجوم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعليق المقيم
انتهك الخبر خصوصية الأفراد بالإفصاح عن تسريب صوتي لم يعلنوا عنه، إضافة لتناول تساؤل بالعنوان لم يجب عنه المحتوى بطريقة مباشرة علنية من أصحابها.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

وضحت المحررة ضمن نص الخبر أن الصورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

ذكرت المحررة أن التصريحات من تسريب صوتي لجدة لينا الفيشاوي ، لكنها من تسريب صوتي، وهو ما يُعد انتهاكاً وعدم التزام بالمهنية. كذلك تناولت عدد من المعلومات حول لينا أحمد الفشاوي دون مصادر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

تناولت المحررة عدداً من الكلمات اختلط فيها المعلومة الخبرية بالرأي الشخصي، علقت تعليقات مثل ملابسها الجريئة ، ورقصها الملفت.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-10-16 22:52:16 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
57%
المصداقية
معلومات خاطئة
62%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
25%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template