المصري اليوم
66%
نسبة التقييم

نجار مسلح يقتل شقيقته بطلق خرطوش خطأ بسوهاج

نجار مسلح يقتل شقيقته بطلق خرطوش خطأ بسوهاج

أنهى نجار مسلح حياة شقيقته بدائرة مركز جرجا بسوهاج، وأفادت التحقيقات بأنه أثناء عبثه في سلاح نارى «خرطوش» خرجت منه طلقة أصابت شقيقته بطريق الخطأ مما تسبب في وفاتها.


وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود بلاغ من مستشفى جرجا العام، باستقبال المدعوة ش. أ 40 سنة ربة منزل مقيمة بناحية نجع الشيخ التابع لقرية «خارفة» بدائرة المركز، مصابة برش خرطوش بالصدر وتوفيت عقب وصولها إلى المستشفى، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص وأقوال والدها 64 سنة- مزارع مقيم بذات الناحية، أنه أثناء تواجد المذكورة بالمنزل برفقة شقيقها المدعو م. م 19 سنة- نجار مسلح مقيم بذات الناحية، وقيام الأخير بالعبث في سلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ نجمت عنها إصابتها التي أودت بحياتها، ونفى الشبهة الجنائية.


(تم إخفاء الأسماء حفاظاً على خصوصية الأفراد )


وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


تعليق المقيم
تناول الخبر معلومات مجهولة المصدر، إضافة لتوصيف المتهم بحالته الاجتماعية ومهنته كنجار مسلح المستخدمة بالعنوان والمتن، وهو ما قد يبث حالة كراهية تجاه فئة محددة من المجتمع، فضلاً عن الإفصاح عن اسم المتهم والمجني عليها ووالدهم شاهد العيان، بتوضيح للعنوان والأعمار وهو ما ينتهك خصوصيتهم. لذا تم إخفاء الأسماء من قبل فريق "أخبار ميتر" حفاظاً على خصوصية الأفراد .
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم يشر الصحفي لأي مصدر تنتمي هذه الصورة.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر من أين حصل على المعلومات الواردة بالخبر.

تم نقل النص من المصري اليوم 2023-10-07 22:55:18 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
57%
المصداقية
عنوان مضلل
87%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template