لاعبو وإداري الزمالك يعتدون بالضرب على مصور «المصري اليوم» (فيديو)




لاعبو وإداري الزمالك يعتدون بالضرب على مصور «المصري اليوم» (فيديو)
حوادث وقضايا / خبر
جودة الخبر 75%
وجهة نظر واحدة تفاصيل ناقصة خلط بين الرأي والمعلومة

تم نقل النص عن جريدة المصري اليوم بتاريخ 24/04/2019 03:14

المحرر - هيثم محجوب


تعرض مصور «المصري اليوم» عبدالرحمن جمال للاعتداء على يد عدد من لاعبي وإداريي فريق نادي الزمالك عقب انتهاء مباراته أمام فريق بيراميدز، مساء الثلاثاء، داخل أرضية ملعب الدفاع الجوي.

البداية كانت باشتباك لاعبي الزمالك مع أفراد الأمن والشرطة المكلفين بحماية طاقم تحكيم المباراة داخل أرضية الملعب، لكن اللاعبون اعتدوا بالضرب على الزميل «جمال» أثناء قيامه بدوره الصحفي.

صادر لاعبو الزمالك الهاتف الشخصي للزميل الذي توجه على الفور إلى قسم شرطة أول مدينة نصر لتحرير محضر بالواقعة، وقال: «كنت أقوم بواجبي في تغطية أحداث المباراة كمصور صحفي مع زملائي».

أضاف: «كنت أوثق اشبتاك لاعبي الزمالك مع أفراد الأمن، وفوجئت باللاعب محمد إبراهيم يحاول مصادرة هاتفي المحمول والمادة المصورة لمنع نشرها، ثم قام إداري الفريق محمد عيد بالتعدي عليّ وزملائي».

تابع: «بعد ذلك قام عامل فريق الزمالك الشهير بـ(ميلا) بالاعتداء بالضرب عليّ أيضًا، وبعدها اشترك حارس الفريق الأساسي محمود عبدالرحيم (جنش) بالاعتداء عليّ بالركل والضرب، وانضم إليهما اللاعب محمد عبدالغني».

أردف قائلًا: «حاول اللاعب عمر صلاح فض الاشتباك بيني وبين لاعبي وإداري الفريق والعامل (ميلا)، لكنه فشل، واستمرت اعتداءات اللاعبين عليّ بالضرب، حتى استطاعوا مصادرة هاتفي من قبل إداري الفريق محمد عيد».

أشار «جمال» إلى تواصل عدد من لاعبي الفريق معه من أجل إعادة الهاتف مقابل حذف فيديوهات الاشتباكات»، مؤكدًا أنه رفض العرض، وفضّل التوجه إلى قسم شرطة مدينة نصر لتحرير محضر بالواقعة.


لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الخبر الأصلي: 


مصدر الخبر

التقييم

هل تمثل المصادر المستخدمة بالمحتوى جهة واحدة من الرأي أم تعرض الرأي الآخر؟
جهة واحدة
هل المصادر المستخدمة حديثة ومناسبة لسياق الموضوع؟
حديثة ومناسبة
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
المحتوى عبارة عن تعليق محرر الموقع الإلكتروني على الواقعة بالإضافة إل تصريح المصدر.
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر استغرق في وصف تفاصيل واقعة الإعتداء ولم يشير إلى نتيجة المباراة في أخر الخبرن والتي كان ينبغي أن تكون كما يلي: (جدير بالذكر أن فريق بيراميدز انفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة (1-0)، على استاد الدفاع الجوي، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ26 من المسابقة، ويدين بيراميدز بالفضل في هذا الفوز لعلي جبر، مدافع الزمالك السابق، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.)
هل المحتوى المرئي المستخدم مناسب للموضوع؟
مناسب
هل يتناسب مضمون الفيديو مع المحتوى؟
نعم يتناسب
هل يعبر العنوان عن مضمون المحتوى المقدم؟
يعبر عن المحتوى
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/04/24 04:33

تعليق المقيم

المحرر استغرق في وصف تفاصيل واقعة الإعتداء ولم يشير إلى نتيجة المباراة بين الزمالك وبيرامدز، والتي انتهت بفوز الأخير وتصدره جدول ترتيب الدوري الممتاز.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات