صحيفة الأهرام
60%
نسبة التقييم

هند فتحي: الميناء الأخضر ببورسعيد سيكون جوهرة شرق المتوسط

هند فتحي: الميناء الأخضر ببورسعيد سيكون جوهرة شرق المتوسط
قالت هند فتحي، المتحدث الرسمي باسم الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، إن مشروع الميناء الأخضر الذي تستعد الهيئة الاقتصادية لقناة السويس لإنشائه هو طفرة اقتصادية وحضارية غير مسبوقة.

وأضافت فتحي، في برنامج "بيتك مش بس حلم" الذي تقدمه الاعلامية حنان موج عبر أثير راديو مصر، أن ميناء شرق بورسعيد الجديدة تم استلام الأرصفة الخاصة به من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بطول 5 كيلومترات، حيث استلمتها الهيئة العامة الاقتصادية لقناة السويس والتي تعمل على أن يكون هذا الميناء ميناء محوريا عالميا، لافتة إلى أن الهيئة الاقتصادية تطلق على هذا الميناء جوهرة شرق المتوسط كونه يطل على البحر الأبيض المتوسط وهو ميناء محوري للتواصل مع قارات العالم.

وشددت على أنه تم التعاقد على إنشاء الميناء الأخضر وتوقيع اتفاقية تعاون وإدارة مع إحدى الشركات المصرية العالمية لإنشاء أول ميناء أخضر في شرق بورسعيد الجديدة. وأوضحت، أن الميناء الأخصر هو الميناء الصديق للبيئة الذي يتم استخدام أحدث التكنولوجيات الحديثة في إنشائه وإداراته وكذا في تخزين وتداول البضائع به، وكذا استخدام ثورة تكنولوجية تساعد على الحفاظ على البيئة في البر والبحر، وهو من أفضل الموانئ المطبقة في مصر وسوف يتم إنشاؤه في شرق بورسعيد فور إنهاء التجهيزات.
تعليق المقيم
كان ينبغي على المحرر التحقق من المعلومات الواردة على لسان المصدر والتواصل مع مصادر أخرى للتعليق على الخبر ومدى جدوى الميناء.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2019-03-29 13:29:35 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
43%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template