المصري اليوم
43%
نسبة التقييم

«المهن الموسيقية» تتهم شيرين بـ«الاستعلاء والصلف»: فخورون بوقفها عن الغناء

«المهن الموسيقية» تتهم شيرين بـ«الاستعلاء والصلف»: فخورون بوقفها عن الغناء
هاجمت نقابة المهن الموسيقية المطربة شيرين عبدالوهاب، مؤكدة فخرها واعتزازها بقرار إيقافها عن الغناء، على خلفية تصريحها المثير للجدل خلال حفلها الأخير في مملكة البحرين.

وذكرت النقابة في بيان، مساء الأربعاء، أنها «ستظل درعا من دروع الوطن تذود وتدافع عنه ضد كل من يتجاوز ضده في الداخل أو الخارج بما لديها من حقوق قانونية على جميع أعضائها».

وأضاف البيان: «اتخذت النقابة موقفا تفخر به، وهو إيقاف المطربة وإحالتها إلى التحقيق بعد أن ثبت يقينا أنها في حفلها الأخير قالت للجمهور: (أنا هنا أتكلم براحتى في مصر ممكن يسجنوني)».

وتابعت: «تؤكد الشؤون القانونية في النقابة وأعضاء مجلسها أن قرار الإيقاف جاء وفقا لصحيح القانون، فيحق للنقابة اتخاذ أي تدابير احترازية ضد العضو، وطرح الأمر على لجنة التحقيق».

وذكرت أنه «كان جديرا بالمطربة أن تفخر بأنها تنتمي لنقابة المهن الموسيقية التي صدرت للعالم أجمع نماذج رفعت اسم مصر عاليًا أمثال أم كلثوم وعبدالحليم حافظ ومحمد عبدالوهاب وغيرهم».

وأردف: «عندما سئلت في أحد البرامج الإعلامية قالت نصا وباستعلاء وصلف: (أنا مش مطربة، أنا شيرين عبد الوهاب)»، وشددت النقابة على أن جميع الأسماء الفنية أمامها وأمام القانون سواء مهما علا اسم بعضهم، لا يميزهم غير أخلاقهم وانتمائهم للوطن والذود عنه بدل إعطاء معاول الهدم لخصومه».

وقررت لجنة التحقيقات في النقابة في وقت سابق الأربعاء تأجيل التحقيق مع المطربة إلى 10 أبريل المقبل لحين مثولها بنفسها أمام اللجنة، بعد أن أنابت محاميها الخاص لحضور الجلسة.
تعليق المقيم
المحرر اكتفى بعرض بيان نقابة المهن الموسيقية الذي يهاجم شرين عبد الوهاب، ولم يقوم المحرر بعرض وجهة النظر الأخرى ولو على سبيل الخلفية الموجزة، من خلال عرض تصريح الدكتور حسام لطفى، محامى الفنانة، الذي أكدت خلاله -في تصريحات إعلامية سابقة- أنه "خلال التحقيق سيعرف كل شخص حجمه الحقيقى، وأنه لن يتم التسامح مع التشهير بموكلته". وذلك بهدف تحقيق التوازن في الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة متوفرة على الإنترنت بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من المصري اليوم 2019-03-27 22:15:33 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
40%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template