ممنوع لأقل من 14 عام والتذكرة بـ 2400 جنيه.. محظورات حفل الروك بالأهرامات




ممنوع لأقل من 14 عام والتذكرة بـ 2400 جنيه.. محظورات حفل الروك بالأهرامات
فن / خبر
%67  تقييم الخبر
تضليل أو بروبجاندا

تم نقل النص عن جريدة مصراوي بتاريخ 15/03/2019 02:23

المحرر - مروان الطيب


تستعد فرقة الروك العالمية "ريد هوت تشيلي بيبرز" لإحياء حفل غنائي ضخم على سفح الأهرامات بمنطقة الجيزة مساء غداً الجمعة، وسيتم بث الحفل عبر القناة الرسمية للفريق على "يوتيوب"، وقاموا بنشر فيديو البث على قناتهم استعداداً للحفل المقرر إقامته مساء غد.

وبلغت تذكرة الحفل لـ2400 جنيه مصري، والتي أعلن موقع "Vogue" العالمي عن نفادها بالكامل، كما أكدت العديد من المواقع العالمية عدم السماح لدخول الأطفال أقل من 14 عام، وأشارت التقارير إلا أن هذه ليست المرة الأولي التي تقوم فيها الفرقة بزيارة القارة الأفريقية، حيث قامت في عام 2013 بإحياء حفل غنائي بمدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا.

ونشر الفريق صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرا خلالها وهما يلتقطان صورة تذكارية على طريقة السيلفي من أمام أبو الهول، وسط سعادتهما بإحياء حفل غنائي لأول مرة في مصر، ومن المقرر أن يهدي الفريق الحفل للعازف اليوناني، ياني، إلى جانب المغنية كيلي مينوج، وسينج واللذان تم تكريمهما من قبل بنفس المكان.

كما عبر أحد أعضاء الفريق، وهو فليا عن سعادته بالغناء على سفح الأهرامات، وكان له تصريحاً رسمياً قال فيه "في كل مرة نذهب لمكان جديد، أشعر بحماسة شديدة، للكشف عن أسرار جديدة والتعرف على ثقافات ساحرة، ومقابلة أصدقاء جدد، وتذوق نكهات طعام مختلفة، وقلبي يخفق بشدة للغناء في مصر، وممتن للغاية من أجل هذه التجربة".

ورحبت وزيرة السياحة، رانيا الناشط عن تواجد الفريق على أرض مصر، وغردت عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قائلة "نحن متشوقون للغاية للترحيب بفريق ريد هوت تشيلي بيبر، وسيكون هناك بث مباشر للحفل وسيشارك العالم أجمع الحدث، وكونها دعوة للجميع ليشهدوا تاريخنا المذهل، ويكون جزءاً من حاضرنا ومستقبلنا".

وفرقة "ريد هوت تشيلي بيبرز" أمريكية، تأسست في لوس أنجلوس عام 1983، وتركز موسيقاهم على تقديم أنواع موسيقية مختلفة بأغانيهم، منها البانك روك، سايكيديلك روك، إلى جانب ابتكارهم العديد من المقاطع الموسيقية والتي لاقت إعجاب واستحسان الملايين من معجبيهم.

وألقت صحيفة "لوس أنجلوس الأمريكية" الضوء على استضافة مصر لحفل غنائي سيجمع فريق الروك الشهير خلال الفترة الماضية، وسط توقعات بأن تكون هذه هي البداية للعديد من الحفلات الغنائية لأشهر النجوم العالميين خلال الفترة المقبلة، كما أشارت الصحيفة إلى كونها ليست المرة الأولي التي تستضيف فيها الأهرامات حفل غنائي ضخم، وأن هناك العديد من أشهر الموسيقيين في العالم الذين أقاموا حفلاتهم الغنائية هناك، وكونها فرصة لوضع منطقة الأهرامات مرة أخرى على الخريطة الموسيقية العالمية.


مصدر الخبر

التقييم

هل تمثل المصادر المستخدمة بالمحتوى جهة واحدة من الرأي أم تعرض الرأي الآخر؟
جهات مختلفة
هل المصادر المستخدمة حديثة ومناسبة لسياق الموضوع؟
حديثة ومناسبة
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار
هل وازن المحرر بين وجهات النظر المعروضة أم انحاز لطرف دون الآخر؟
وازن في عرض الآراء
هل قدم المحرر تغطية كافية لجوانب الموضوع أو التفاصيل المرتبطة به؟
قدم تغطية كافية للموضوع
هل ذكر المحرر مصدر الصور المستخدمة ضمن المحتوى بوضوح؟
لم يذكر المصدر
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات المتضمنة بالمحتوى بوضوح؟
ذكر مصدر المعلومات
هل يحتوي الموضوع على معلومات خاطئة؟
المحتوى صحيح
هل المحتوى المرئي المستخدم مناسب للموضوع؟
مناسب
هل يعبر العنوان عن مضمون المحتوى المقدم؟
لا يعبر بشكل دقيق
وذلك لأن الفكرة الرئيسية للمحتوى هي إقامة الحفل في مصر وليس محظوراتها أو أسعار التذاكر.
هل العنوان واضح وغير متحيز؟
متحيز
لأنه اهتم بالجانب الأكثر إثارة على حساب المعلومة الرئيسية للمحتوى وهي إقامة الحفل وأهميتها للسياحة المصرية وللفريق الغنائي.
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/03/15 02:36

تعليق المقيم

كتب المحرر خبرا متكاملا غير أنه لم يكن موفق في صياغة العنوان الذي أهمل الفكرة الرئيسية واعتمد بدلا عنها بجذب اهتمام القراء لنقاط أكثر إثارة ولا تعكس الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات