صحيفة الموجز
43%
نسبة التقييم

عاجل ..جماعة الإخوان تطالب أردوغان بطرد عاصم عبد الماجد من تركيا .. تفاصيل مثيرة

عاجل ..جماعة الإخوان تطالب أردوغان بطرد عاصم عبد الماجد من تركيا .. تفاصيل مثيرة
قالت مصادر إخوانية أن التنظيم الدولى للإخوان تواصل مع السلطات التركية و الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وطلب ترحيل عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية من اسطنبول حتى لو وصلت الامر إلى تسليمه للسلطات المصرية بعد تفرغه طوال الفترة الماضية للهجوم على جماعة الاخوان .

وشددت المصادر أن التنظيم الدولى فشل فى المصالحة بين عبد الماجد وخصومه من جماعة الإخوان . وواصل عبد الماجد هجومه على جماعة الإخوان وأنها "عامل هدم"، لأي ثورة قادمة.

وكتب عبد الماجد على صفحته الرسمية على فيسبوك : "كيف صار الإخوان حجر عثرة في طريق الثورة القادمة"، مضيفا أن أحقر الكائنات المشوهة فكريا المريضة نفسيا هو ذلك الذي كرر عشرات المرات أنه هو وجماعته قد عجزوا وليرينا الآخرون شطارتهم، ووقف يفرك يديه شامتا يظن أن أحدا لا يستطيع أن يفعل شيئا بدون جماعته المحروسة.

وتساءل عبد الماجد أنه لما ابتكر الإعلامي "معتز مطر" فكرة الصافرة كوسيلة جديدة وبسيطة لتجميع الغاضبين وبث الأمل فيهم إذا بهذا الكائن الحقير يملأ الدنيا سخرية منها ويتمنى لها الفشل، لا لشيء إلا لأنها لم تخرج من فم قادته العاجزين عن فعل أي شيء في أي اتجاه.

ووجه رسالة للإخوان في هجومه قائلا : "أنت لست قسيسا والناس ليسوا رعاياك في الكنيسة لتفرض عليهم ما يقولون وما لا يقولون..أنت مجرد فرد وجماعتك ليست أكثر مجموعة من الأفراد ولو افترضنا جدلا أنكم ناجحون أقوياء وأنكم منتصرون في كل معاركم، وأن معكم رئاسة الجمهورية ورئاسة كل جمهوريات العالم فمن حق أي إنسان أن يقول:" أنا لست إخوانا"..فكيف وأنتم قد فشلتم.

وشدد عبد الماجد في هجومه قائلا : " أقسم بالله أن بعضكم مشوه نفسيا.. وأن الأسوياء فيكم آثمون طالما لم يأخذوا على يد هؤلاء السفهاء".

واختتم انتقاداته قائلا : "حاسبوني عليها.. كثير من الإخوان عامل هدم لأي ثورة قادمة
تعليق المقيم
احتوى الخبر على الكثير من الانتهاكات الحقوقية التي لم يشر إليها المحرر. وكان عليه نسب التصريحات إلى مصدر معروف أو تعريف القاريء لماذا أخفى مصدره.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة منتشرة على الإنترنت ولم يذكر المحرر مصدرها.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
لم يذكر مصدر الخبر الرئيسي الذي ذكر المحرر أنه سرب له معلومة طلب الإخوان ترحيل عاصم عبد الماجد.
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-03-05 12:13:20 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
33%
المصداقية
آراء غير متوازنة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
43%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template