البوابة نيوز
5%
نسبة التقييم

ننشر صورة المتهم بقتل طالبة بعدما فشل في اغتصابها بكرداسة

ننشر صورة المتهم بقتل طالبة بعدما فشل في اغتصابها بكرداسة
حصلت "البوابة نيوز" علي صورة المتهم بقتل طالبة بعدما فشل في محاولة اغتصابها وألقى بجثتها بجوار ترعة المنصورية بكرداسة محافظة الجيزة.

وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، بلاغٱ من المدعو "عبد الخالق السيد عبد الخالق عفيفى" 37 سنة، محامى ومقيم ناهيا دائرة المركز، مفاده العثور على جثة فتاه مجهولة في العقد الثانى من العمر بملابسها كاملة وتتحلى بقرط ذهبى موضوعه داخل مشمع ابيض شفاف مربوط بحبل ملقاه على جانب طريق منشأة البكارى كرداسة بجوار ترعة المنصورية – دائرة المركز ولم يعثر بحوزتها على ثمة متعلقات تفيد في تحقيق شخصيتها ولم يتعرف عليها أحد من الأهالى أثناء مروره بالطريق.

فقد قام قطاع أمن الجيزة بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط مرتكب الواقعة وأسفرت جهود البحث الى وراء ارتكاب الواقعة المدعو "السيد محمد عبد الفتاح السيد الحوفى"، 52 سنة حارس العقار سكن المجنى عليها ومقيم بذات العنوان.

عقب تقنين الإجراءات والعرض على اللواء دكتور مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة أمر بضبط المتهم على وجه السرعة وتمكنت القوة الأمنية من ضبطه.

وبمواجهته اعترف انه صباح يوم الحادث وأثناء نزول المجنى عليها من الشقة سكنها استدرجها إلى غرفته بدعوى مساعدته في حمل أحد الأشياء ولدى دخولها الغرفة حاول التعدى عليها جنسيًا إلا أنها استغاثت وخشية افتضاح أمره كتم أنفاسها بالإيشارب التي كانت ترتديه ولدى مقاومتها له اصطدمت رأسها بالحائط وأغشى عليها فأجهز عليها حتى فارقت الحياة واستولى على هاتفها المحمول وقام بوضعها داخل المشمع المشار إليه ونقلها بالتوك توك خاصته وتركها بمكان العثور وبإرشاده أمكن ضبط الهاتف الخاص بالمجنى عليها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.
تعليق المقيم
الخبر لم يراعي المعايير المهنية في اعتبار المتهم بريء حتى تثبت إدانته، حيث تم استغلال صورة المتهم في التشهير به والمتاجرة بصورته بهدف تشنيع جُرمه أمام الرأي العام، في حين أن الهدف هو إثارة حالة من البروباجندا حول القضية لإثارة مشاعر الكراهية عند القراء، وكان يجب على المحرر عدم عرض صورة المتهم وعرض تفاصيل الواقعة مع التأكيد على أن المتهم يواجه القصاص العادل جزاءً لجريمته.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
فقط ذكر المحرر أنه حصل على الصورة ولم يوضح مصدرها، سواء كانت النيابة أم المباحث، هذا فضلًا عن عرض الصورة في بادئ الأمر بدون تظليل العين باعتباره لايزال متهمًا، ثم تدارك المحرر الأمر وتم التعديل ووضع التظليل على العينين.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر قام بعرض القصة بدون توضيح مصدرها
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-02-25 00:09:41 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
لقطات خارج السياق
0%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
25%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template