بوابة الوفد الإلكترونية
92%
نسبة التقييم

الهوى غلاب.. فنانين توهج قلبهم بالحب بعد الخمسين

الهوى غلاب.. فنانين توهج قلبهم بالحب بعد الخمسين
عندما تلمس مشاعر الحب تلك المضغة الموجودة أيسر الصدر، تسقط كل قيود العقل، لا يهم فرق العمر.. اللغة.. اللون.. لا حدود ولا مكان، هكذا آمن بعض المشاهير حين التقوا بحب حياتهم بعد الخمسين عامًا، فلم يسمحوا للسن أن يقف حائلًا بينهم وبين سعادتهم، ولم يأبهوا بنظرة المجتمع ولا كلام المحيطين بهم، وأبرز هؤلاء الفنانين.


القيصر كاظم الساهر

كسر كازم الساهر كل القيود عندما أعلن عن حبه بعد الـ 60، القيصر الذي غنى على مدار سنوات للحب، تدق "سارة"، على قلبه فيفتح لها دون خوف من رياح المجتمع القادمة بعد إعلان خطوبته على تلك الفتاة التونسية، حيث أعلن وسام ابنه خبر خطوبة، منهيًا الجدل.


الهضبة عمرو دياب

قصة الحب بين عمرو دياب بدأت أيضًا بعد الـ50، عندما فاجأ الجميع بزواجه من الفنانة دينا الشربيني، لتصبح قصتهم أكثر القصص إثارة للجدل، ولكن الهضبة لم يهتم أو يلتفت لكل ما يشتعل حوله، واتبع مقولته الشهيرة: "هم يقولون دعهم يقولون".



جورج كلوني

جورج كلوني أيضًا، فاجأ جمهوره بارتباطه بالمحامية أمل علم الدين 2014 بعد عزوفه عن الزواج لـ53 عامًا، حتى اشتهر بكونه عازب أمريكا الوسيم، إلا أنه لم يتمكن من الصمود أمام حب حياته أمل، وقرر دخول القفص الذهبي، معلنًا أنها امرأة حياته التي انتظرها طيلة حياته.



مصطفى قمر

وقع الفنان مصطفى قمر أيضًا في شباك الحب بعد الـ50، وأثار جدلًا كبيرًا عندما فاجأ جمهوره بنشر صورته مع "غادة" زوجته الجديدة.



سمية الخشاب

لا ننسى أبًدا قصة زواج سمية الخشاب وأحمد سعد التي أحدثت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها لم تهتم أبدًا بكل هذا الجدل، وحتى الآن تنشر صورها مع زوجها لتثبت للجميع هذا الحب.


التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template