صدى البلد
58%
نسبة التقييم

مجدي عبدالغني يهاجم الأهلي: ياما فتحنا لكم القيد في الأجازات

مجدي عبدالغني يهاجم الأهلي: ياما فتحنا لكم القيد في الأجازات قال مجدي عبد الغني، عضو مجلس اتحاد كرة القدم، إن النادى الأهلي يعيش حالة تخبط كبيرة لم يرها من قبل، لافتًا إلى أن ما يحدث من مجلس إدارة النادي الأهلي حاليًا في أزمة عبد الله السعيد محاولة لإلهاء الجماهير عن الهزائم التي يتلقاها فريق الكرة، وليس لاتحاد الكرة ناقة أو جمل فيها.

وأكد "عبد الغني"، خلال مداخلة تليفونية لبرنامج "اليوم"، المذاع على قناة "دي إم سي"، أن اتحاد الكرة فتح القيد للأهلي في الأعياد والإجازات، لافتًا إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أو الاتحاد الأوروبي، والاتحادات المحلية في الدول الأوروبية لا تحصل على إجازات، والقيد مفتوح فيها طوال أيام الأسبوع، مشددًا على أن إجراءات قيد عبد الله السعيد صحيحة 100%.

ولفت إلى أن مجلس محمود الخطيب يعيش حالة تخبط استثنائية، واتحاد الكرة هو من يراقب الأهلي ويشرف عليه وليس العكس، مؤكدًا أنه لا توجد إجازات لاتحاد الكرة.

وأكمل: "لا توجد مشكلات شخصية مع محمود الخطيب، وكنا نفتح القيد مخصوص للنادي الأهلي، واتحاد الكرة لا يحصل على هدايا من الآخرين كما يزعم البعض".

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تشكيل لجنة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وعضوية العامري فاروق نائب الرئيس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وحلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي، للبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي الأدبية والقانونية والمالية في أزمة قيد اللاعب عبد الله السعيد، ضمن صفوف نادي بيراميدز بالمخالفة ووسط تصريحات متضاربة للمسئولين في اتحاد الكرة دون الكشف عن أية أسانيد لائحية وقانونية.
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
"عبد الغني"، خلال مداخلة تليفونية لبرنامج "اليوم"، المذاع على قناة "دي إم سي"
تم نقل النص من صدى البلد 2019-01-05 20:12:44 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template