البوابة نيوز
97%
نسبة التقييم

بسبب خلاف مع والده.. طالب ينتحر شنقا في الدقهلية

بسبب خلاف مع والده.. طالب ينتحر شنقا في الدقهلية
أقدم طالب على الانتحار شنقا، بإحدى قرى مركز أجا بمحافظة الدقهلية، عقب خلافات بينه وبين والده بسبب قيام والده بضربه بسبب غيابه المتكرر عن المدرسة.

وكان اللواء محمد حجى، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد عماد المهدى مأمور مركز شرطة أجا من أهالى قرية ميت العامل، بعثورهم على شاب مشنوقا أعلى شجرة بالقرية.

وانتقل رجال المباحث برئاسة الرائد محمد فوزى رئيس مباحث مركز شرطة أجا، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى عبد المنعم عماد عبد المنعم 15 سنة طالب ومقيم قرية ميت أبو الحسين التابعة للمركز، ومعلق بحبل أعلى شجرة بالقرية.

تبين من التحريات أن هناك خلافات بين الطالب المنتحر ووالده بسبب قيام والده بضربه أكثر من مرة بسبب غيابه المتكرر عن المدرسة، وأنه ليلة الحادث قام والده بضربه نتيجة عدم ذهابه للمدرسة مما أدى إلى قيامه بالانتحار.

وبسؤال والده أكد أنه كان يقوم بضربه من أجل تقويمه ولم يكن يعلم أن ذلك سيؤدى إلى قيام نجله بالانتحار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12055 لسنة 2018 إدارى مركز شرطة أجا وأخطرت النيابة بالواقعة.
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2018-12-21 13:51:10 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
83%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template