الموجز
92%
نسبة التقييم

شيري عادل تكشف حقيقة انفصالها عن معز مسعود

شيري عادل تكشف حقيقة انفصالها عن معز مسعود

فت الفنانة شيرى عادل لـ" اليوم السابع" الأخبار التى تم تداولها خلال الأيام الماضية عن خبر انفصالها من الداعية معز مسعود معلقة: "بعد الشر ما حصلش الكلام ده"، مشيرة إلى أنها عادت من لندن اليوم الاثنين لكى تباشر أعمالها الفنية.


وأوضحت شيرى عادل أنها قامت بنشر بعض الكلمات التي أعجبتها فتوقع البعض أنها انفصلت عن زوجها وكانت الكلمات التى نشرتها شيرى هى :"عندما تنظر خلفك لا تهتم كما كنت فى السابق فأنت حتما فعلت شيء جيد".


وتابعت شيرى عادل أنها وافقت بشكل مبدئى على مشاركتها فى مسلسل أكرم حسنى الجديد "اسمه إيه"، المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل ولكنها لم توقع العقد حتى الآن.


ولفتت شيرى عادل إلى أن هناك أكثر من سيناريو معروض عليها مقرر عرضهم فى موسم السباق الرمضانى المقبل ولكنها لم تحسم مشاركتها فى هذه الأعمال حتى الأن.وفكرة الاسم التي اختارها أكرم حسني جاءته من اسم محل شهير بإحدى مناطق القاهرة، يحمل نفس اسم المسلسل "اسمه إيه"، وهو ما جعل "أكرم" يفكر في تسميه مسلسله الجديد بهذا الاسم، الذي أصبح الاسم النهائي للعمل الذي يشارك في الماراثون الرمضاني القادم فى 2019 بشكل رسمي.


وانتهى مؤلف العمل أيمن وتار، من كتابة أول خمس حلقات من العمل، الذي يتناول بشكل كوميدي شخصا يتعرض للكثير من المشاكل الذي تجعله يغير أسمه بحثًا عن الهروب من هذه العواقب.


يذكر أن أخر أعمال شيرى عادل كان مسلسل "السهام المارقة" الذى عرض فى موسم رمضان الماضى ومن هنا بدأت قصة الحب بينها وبين الداعية معز مسعود.وتم عقد القران بعد المسلسل مباشرة وشارك فى المسلسل كل من هانى عادل ووليد فواز ، وعدد من الفنانين العرب منهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودى هشام فقيه والعراقى كامل إبر اهيم وإخراج محمود كامل .

تعليق المقيم
كان ينبغي على المحرر إضافة خلفية حول الداعية معز مسعود والجدل المثار حول زيجاته وكذلك الشائعات السابقة حول انفصاله عن الفنانة شيري عادل.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الموجز 2018-12-11 08:25:59 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
63%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template