الموجز
97%
نسبة التقييم

فيديو.. نائب: البعض يتعامل مع وزير التعليم بطريقة «لا تقربوا الصلاة»

فيديو.. نائب: البعض يتعامل مع وزير التعليم بطريقة «لا تقربوا الصلاة»

علق النائب عبدالرحمن البرعي، عضو لجنة التعليم بالبرلمان، على تصريحات وزير التربية والتعليم بشأن الأم المصرية و«الفيس بوك»، قائلًا: «لدينا حرب قوية على وزير التعليم، ويتم اقتطاع بعض الجمل من حديثه».


وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، أمس الثلاثاء، أن طريقة التعامل التي يمارسها البعض مع حديث وزير التعليم مثل طريقة «لا تقربوا الصلاة»، دون الالتفات لمجمل الحديث، لافتًا إلى اقتطاع جمل من حديثه لاستخدامها في الشائعات.


وتابع : «الكلام ده حصل قدامنا زي اقتطاع كلام أخذ أموال الأبنية التعليمة وشراء أجهزة التابلت، وفي حرب عليه وليه محدش بيتكلم عن إنجازات المنظومة التعليمية»، مشيرًا إلى نجاح تجربة مرحلة الـ«كي جي» والصف الأول الابتدائي.


وأشار إلى أن تطبيق المنظومة على الصف الأول الثانوي لم يتم بشكل كامل، لأن الطلاب لم يتسلموا أجهزة التابلت حتى الآن، مؤكدًا أن المراة المصرية تقوم بدور الأب والأم في المجتمع المصري، ولها كل الاحترام والتقدير.


وسيطرت حالة من الغضب سيطرت على بعض أولياء الأمور بعد نقل تصريحات منسوبة للدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، على بعض المواقع الإلكترونية خلال مؤتمر الأسبوع الأول للتنمية المستدامة الذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بأن «أمهات مصر عايشين 24 ساعة على الفيسبوك، وده معناه أنهن مش فاضيين لتربية أولادهم».

التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الموجز 2018-11-23 19:53:13 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
جيد
83%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template