انفراد
50%
نسبة التقييم

كواليس 24 ساعة لصلاح والننى والمحمدى فى "أحضان العائلة" قبل العودة لإنجلترا.. نجم ليفربول يحتفل بدخول "مكة" المدرسة.. لاعب الأرسنال يعلن "الصلح" مع زوجته.. وكابتن الفراعنة يحتفل بـ"الشارة" مع أخواته ا

كواليس 24 ساعة لصلاح والننى والمحمدى فى "أحضان العائلة" قبل العودة لإنجلترا.. نجم ليفربول يحتفل بدخول "مكة" المدرسة.. لاعب الأرسنال يعلن "الصلح" مع زوجته.. وكابتن الفراعنة يحتفل بـ"الشارة" مع أخواته ا
غادر القاهرة فى الخامسة فجر اليوم الثلاثى محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد المحمدى لاعبو منتخب مصر والمحترفين في أندية ليفربول والأرسنال واستون فيلا للانضمام لتدريبات فرقهم استعدادًا لاستئناف مبارياتهم بالدوري الإنجليزى.

وحرص الثلاثى المحترف فى الدورى الإنجليزى على عقد جلسات أسرية مطولة قبل السفر إلى إنجلترا خاصة أن الثلاثي لم يقضوا إجازتهم الصيفية مع أسرهم بسبب المشاركة فى كأس العالم بروسيا مع المنتخب الوطنى.

ويكشف "انفراد"  كواليس 24 ساعة قضاها الثلاثي المحترف في الدوري الإنجليزي مع أسرهم قبل استقلال الطائرة للسفر لإنجلترا.



نجم ليفربول يحتفل بدخول مكة المدرسة
شهدت فيلا التجمع الخامس الخاصة بالنجم المصري محمد صلاح لقاء أسريا موسعا بين نجم ليفربول الإنجليزى والمرشح لجائزة الأفضل عالميًا عقب عودته من الإسكندرية بعد مباراة المنتخب الوطنى والنيجر والتى انتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة أحرز منها هدفين.

وفى الجلسة الأسرية لمحمد صلاح تواجد جميع أفراد أسرة اللاعب سواء من أقاربه من ناحية الأب أو من ناحية الأم بالإضافة لوالده ووالدته وشقيقه من أجل الاحتفال بدخول ابنته مكة للمدارس الإنجليزية بعد انتهاء كل الإجراءات الخاصة بدخولها للمدرسة.

وأبدى صلاح خلال الجلسة الأسرية سعادته بحالة الانضباط التي شهدها معسكر المنتخب الأخير، مؤكدًا لأسرته أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من تحقيق الإنجازات لصالح الكرة المصرية.



لاعب الأرسنال يعلن الصلح مع زوجته
فيما شهدت كواليس مباراة مصر والنيجر عودة الحياة الأسرية لطبيعتها بين محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي وزوجته بعد خلافات شديدة بينهما خلال الأشهر الأخيرة وحسب مصادر داخل أسرة النني فإن زوجة اللاعب وأطفاله حضروا في مدرجات المباراة لمؤازرته بعدما ساهم مجموعة من المقربين من أسرة اللاعب في تقريب وجهات النظر بينه وبين زوجته.

كما قام الننى بزيارة أسرته بمدينة المحلة بالإضافة لقيامه بالاطمئنان على عدد من المشاريع الخاصة به بالمدينة وزيارة عدد من أصدقائه القدامي بالمدينة التى شهدت مولده.

فيما حرص نجم الأرسنال الإنجليزى على تناول وجبة الإفطار من أحد المطاعم الشعبية الشهيرة بمدينة المحلة والتى يحرص نجم الأرسنال الإنجليزى على تناول وجباتها عندما يتواجد فى المدينة العمالية.



كابتن الفراعنة يحتفل بـ"الشارة" مع أخواته البنات
وفي محافظة القاهرة حرص أحمد المحمدى المحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي على الاحتفال بارتداء شارة قيادة منتخب مصر فى مباراة النيجر مع والده ووالدته وشقيقاته البنات أميرة وأسماء وأمنية المحمدى.

وشهد لقاء المحمدي وشقيقاته البنات قيام نجم أستون فيلا الإنجليزي بإهدائهم مجموعة من الأزياء التي حرص اللاعب علي شرائها لشقيقاته من إنجلترا قبل العودة للقاهرة.

وحرص المحمدى على الاطمئنان على صحة والدته التي كانت تعاني من أزمة صحية خلال الفترة الأخيرة في الوقت الذي عقد جلسة فردية مع والده اطمأن خلالها على الأعمال الخيرية التي يقوم بها اللاعب داخل قريته بمركز بسيون بمحافظة الغربية.
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
التقرير مقتبس من موقع اليوم السابع http://www.youm7.com/3944268
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تم نقل النص من انفراد 2018-09-10 18:34:43 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
20%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template