الوطن
45%
نسبة التقييم

التحريات عن قاتل طفليه: "أناني" اعتبرهما عقبة أمام عودته لأصدقاء السوء

التحريات عن قاتل طفليه: "أناني" اعتبرهما عقبة أمام عودته لأصدقاء السوء
كشفت التحريات النهائية في واقعة مقتل طفلي الدقهلية "محمد وريان" على يد والدهما "محمود نظمي"، تفاصيل كثيرة في حياته قادته في النهاية إلى التخلص منهما.

تحريات إدارة البحث الجنائي التفصيلية المؤرخة 24 أغسطس 2018 والمُسطرة بمعرفة العقيد سيد خشبة، رئيس فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية أوضحت حياة المتهم منذ نشأته وانحرافه ورفاق السوء.

وكشفت التحريات أن المتهم محمود نظمي محمد السيد من مواليد الأول من أكتوبر 1985، وهو الابن الأصغر لأسرة ميسورة الحال، وبعد وفاة والده آلت إليه تركة لا بأس بها جعلته هدفا لثُلة من الأصدقاء المتعطشين لنيل بعض عطاءاته المادية والعيش إلى جواره معتمدين على إنفاقه عليهم.

وتابعت التحريات: "قبل 6 أعوام تزوج المتهم من "س. ط"، وأثمر زواجهما عن المجني عليهما "ريان 5 سنوات ومحمد 3 سنوات"، وتوسعت علاقات "محمود" وارتبط بمجموعة من أصدقاء السوء وأصحاب المصالح، وتوثقت صلته بهم على نحو جعلهم ملاذا أقرب إليه من أسرته وأقرب رحما".

وأضافت التحريات: "أطلق محمود وأصدقاؤه لنزواتهم العنان، فراحوا يمارسون الفجور وتعاطي المخدرات على نحو فج، بعد أن هيأ لهم كبيرهم (محمود) منزلا كبيرا، وراحوا يستقطبون الساقطات، حيث كان ينفق عليهم ببذخ".

وزادت: "انزعج محمد ورضا شقيقا محمود من تصرفاته وأجمعا على مقاومته، حيث قاما بطرد المترددين على منزل شقيقهما، خوفا على أمواله من النفاذ، وأجبراه على إحضار زوجته للعيش معه فى المنزل، وحاولا إدخاله إحدى المصحات إلا أن ذلك لم يُجد نفعا، وانحاز (محمود) لأصدقاءه وحرر محضرا ضد شقيقيه يتهمهما فيه بالتعدي عليه".

وأوضحت التحريات: "توترت علاقة محمود وزوجته واضطر للرضوخ وانتقلت للعيش معه فى المنزل، إلا أن ذلك أصابه بالإحباط وولد لديه كراهية لزوجته وطفليه الذين أرغموه عن التخلي عن حياته الخاصة".

وأشارت التحريات إلى تخلص "محمود" من طفليه بإلقائهما في نهر النيل، بعدما سوّلت له نفسه المريضة أنهما عقبة في طريق عودته إلى حياته السابقة مع أصدقاء السوء، وأن وجودهما غلّ يده عن التصرف فى ثروته، فضلا عما يتسم به من اللامبالاة والأنانية الخالصة التي تفقده روح الأبوة.
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الوطن 2018-09-02 21:41:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template