اليوم السابع
29%
نسبة التقييم

4 لاعبين "محدش طايقهم" فى ملاعب كرة القدم.. صور

4 لاعبين "محدش طايقهم" فى ملاعب كرة القدم.. صور
دائما ما يمتلك المدرب رؤية خاصة بالنسبة لاختيار اللاعبين للمشاركة بالمباريات، والتى قد تتعارض كثيرا مع رؤية الجماهير غير الاحترافية وليست مبنية على أسس علمية وفنية، وهو ما يدفع الكثير من المشجعين للثورة ضد المدربين حال تمسكهم بلاعب رغم عدم اقتناع جميع المتابعين بأدائه.


 
لكن من المؤكد أن المدرب هو الشخص الوحيد الذى يعلم إمكانيات جميع لاعبيه ويستطيع تحديد اللاعب الذى يمكنه المشاركة بالمباريات، وهو وما لا يدركه الجمهور، ويدفع المشجعين للثورة ضد اللاعبين رغم تمسك المدربين بهم.

ويرصد التقرير التالى 4 لاعبين محدش طايقهم فى ملاعب كرة القدم رغم اقتناع المدربين بموهبتهم.

 
مروان فيلاينى
اعتادت جماهير مانشستر يونايتد من جميع أنحاء العالم على انتقاد لاعب الوسط البلجيكى مروان فيلاينى، منذ بداية الموسم الماضى، ورغم ذلك تمسك به البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر وجدد تعاقده لموسم إضافى، وأكد ثقته فى موهبته التى لا يراها أحد غيره.


كريم بنزيما
تعرض الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى لحملة انتقادات قوية منذ بداية الموسم الماضى، وطالبت الجماهير برحيله أكثر من مرة، فى ظل إهداره المستمر للفرص التهديفية وابتعاده عن مستواه المعهود فى العديد من مباريات الفريق الملكى بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية بالموسم المنقضى، ورغم ذلك تتمسك إدارة نادى ريال مدريد بخدمات اللاعب الفرنسى الذى قوبلت عروضه من نادى نابولى الإيطالى للتعاقد معه بالرفض.
 

أندريه جوميز
واجه أندريه لاعب وسط برشلونة الإسبانى، نقدا شديدا من جماهير ولاعبى الفريق الكتالونى، ورغم ذلك يتمسك ارنستو فالفيردى بإشراكه فى المباريات طوال الموسم الماضى.


أوليفييه جيرو
طالب العديد من جماهير تشيلسى الإنجليزى برحيل الفرنسى أوليفييه جيرو مهاجم أرسنال السابق، بعدما اكتفى بتسجيل 5 أهداف فقط خلال 18 مباراة، كما عجز عن التسجيل مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم التى أقيمت مؤخراً فى روسيا الأمر الذى أثار قلق جماهير "البلوز" حول قدرة اللاعب على التألق مع النادى اللندنى، علماً بأن اللاعب سبق وأن تعرض لمثل هذه الانتقادات عندما كان لاعباً فى نادى أرسنال.
تعليق المقيم
موضوع سيئ وعنصري
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
بمقدمة المحتوى
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
تم نقل النص من اليوم السابع 2018-07-28 18:15:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
0%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
75%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template